حالات اغتصاب جنونية في السعودية.. مختصة اجتماعية سعودية تؤكد بدراسات “الإغتصابات وازدياد مجتمع الشواذ”.. وفقهاء العين العوراء الوهابية بصمت الرضا.. ليش؟

62

“خاص”

ربع الأطفال شواذ

حسب دراسة سعودية وبالصوت والصورة، قالت احدى المختصات الاجتماعية ان نسبة 23% من أطفال المجتمع السعودي تعرضوا للاغتصاب الجنسي في مرحلة الطفولة، وأوضحت المختصة الاجتماعية ان نسبة 62% من المغتصبين الأطفال تعرضوا للاغتصاب من الأقارب والمجتمع السعودي مفكك.

كل أسبوع 3 حالات اغتصاب

الدكتورة /أنعام الربوعي رئيسة قسم جراحة الأطفال في مستشفى القوات المسلحة في مدينة جدة وبدراسة لها ذكرت فيها ان حالات اغتصاب الأطفال الواردة للمستشفي كثيرة  وبالمتوسط بلغت “3” ثلاث حالات اغتصاب في الأسبوع.

وحذرت الدكتورة الربوعي من ان السعودية ستعاني من انتشار مجتمع الشواذ في السنوات القادمة، وأضافت المختصة الاجتماعية ان الجهات الرسمية وصحيفة الوطن السعودية تتناول ظاهرة الشذوذ في المملكة من حين لاخر.

 

مجتمع هش

المختصة الاجتماعية أيضا عرضت لدراسة ثالثة صادرة عن مكتب الأشراف الاجتماعي ذُكر فيها ان نسبة الشواذ الطلبة في مدينة الرياض بلغت  46%  من مجموع الطلبة  وفي مدينة جدة بلغت 25% وأكدت المختصة الاجتماعية ان  هذه الأرقام مخيفة وستتطور في السنوات القادمة الى مايسمى مجتمع الشواذ نظراً للحالات المنتشرة جداً جداً من الشذوذ الجنسي.

مارينز وحاخام

ما حدث ويحدث وسيحدث في مملكة بني سعود بجزئية شواذ، ليس ظاهرة طارئة بل مخطط ومدروس وبشكل ممنهج طالما والسعودية مُحتلة بالقواعد العسكرية الأمريكية طالما يوجد بالسعودية حاخام صهيوني وبقرار رسمي صادر من تل أبيب تم تعيين يعقوب بن هرتسوغ حاخام ليهود مملكة بني سعود واليهود هم المُفسدين بالأرض كماورد بالقرآن الكريم.

وأمريكا هي راعية مجتمع الشواذ بالعالم وبالقانون الأمريكي يتم تمكين الشواذ من مفاصل الحكم  مسؤولين في أمريكا والدول التابعة لأمريكا وعندما يتولى الشواذ اى منصب مؤثر في مؤسسات الدولة العسكرية والمدنية  يبيع كل شئ  كما باع رجولته وبسرعة اكثر ويسر اكبر من العملاء والخونة والمرتزقة.

وما بعد مرحلة ملوك الفساد ودواعشهم واخوانهم وأدواتهم يراد الانتقال الى مرحلة مجتمع الشواذ، وليسيطر الشواذ على مفاصل الحكم والسلطة في مملكة بني سعود ومابعد ذلك تصدير الشواذ الى الخارج لتدمير النسيج الاجتماعي الإسلامي كما تم تمزيق الأمة الإسلامية بالتكفير الوهابي الخونجي الإرهابي بفقهاء العين العوراء وملاهي تركي ال الشيخ الانحلالي خاصة اذا انتصر اليهود وأمريكا المسيحية الصهيونية بالقرن ال 21 الميلادي عسكرياً في أوروبا أوكرانيا والشرق الأوسط إيران ومحور المقاومة لاسمح الله.

العين العوراء

رمز الشيطان اعور بعين واحده وشعار الماسونية الصهيونية بعين واحده والدولار الأمريكي عليه عين واحده واللهم لاشماته بالعين العوراء لمعظم فقهاء الوهابية السعودية ان كانت طبيعية واذا كانت بفعل عمليات جراحية للتشبه بالأعور الدجال ونشر الفساد والإفساد لغرض في نفس يهود تل ابيب لظهور المسيح المخلص لبني صهيون فالأمر يختلف.

واليوم فقهاء العين العوراء لشيوخ الوهابية بصمت الرضا تجاه انتشار مجتمع الشواذ، وليس اخرها السكوت امام  ترحيب هيئة السياحة السعودية باستقبال كل شواذ العالم في أراضي الحرمين الشريفين وكلما زاد الانحلال والفساد والشواذ كلما اقترب زمن ظهور المسيح المخلص لطائفة اليهود من بني إسرائيل طبقاً لأحاديث التلمود المُحرف للتوراة شريعة النبي موسى عليه الصلاة والسلام.

وليحكم اليهود العالم من “اور سالم” “اورشليم” القدس المُحتلة كما حكمها النبي والملك سليمان عليه الصلاة والسلام وإعادة الزمن للوراء وكأن سيدنا المسيح عيسى عليه الصلاة والسلام لم يظهر بعد وكأن الرسالة المحمدية بإسلام الرحمة للعالمين بخاتم الأنبياء والمرسلين حبيبنا المصطفى محمد صلّ الله عليه وآله وسلم.

لم تكْ واليهود كما كانت قبل أن يلعنهم الأنبياء من بني إسرائيل قبل أن يغضب عليهم خالق السموات والأرض بما فسدوا بما قتلوا الأنبياء بما عصوا وكانوا يعتدون وعلى النقيض من ذلك فقهاء العين العوراء وتماشياً مع أحاديث الأعور الدجال بالتوحش الدموي تجاه أهل البيت الكرام وشيعتهم.

وكل من يقاوم الصهيونية العالمية بفتاوى التكفير فهم كفار ومشركين وميليشيات ومتمردين.. الخ، لإهدار دمهم وقتلهم لإفساح المجال وتعبيد الطريق لشعب الله المحتار اليهود لحكم العالم بدون مقاومة ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، وكما قال الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه: “نحن في زمن منافق صريح ومؤمن صريح”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
17شوال 1444 هجرية
7 مايو 2023 م

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا