مقالات مشابهة

حشود مليونية يمنية تعلن حالة الاستنفار الشامل شعبيا وعسكريا للمشاركة المباشرة مع معركة “طوفان الأقصى” (صور)

خرجت عصر اليوم السبت، حشود مليونية من الشعب اليمني في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصى ضد كيان الإحتلال الإسرائيلي.

ورفع المشاركون الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة وعمليات الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني الغاصب، معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية رغم عدم توفر الامكانات وخذلان الأنظمة العربية العميلة.

وبارك المشاركون في المسيرة العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني. واعتبروا العملية البطولية الواسعة التي حققت أهدافها العسكرية في تلقين العدو الصهيوني دروساً في التضحية والفداء والعزة والنضال، وفخر لكل أحرار الأمة الاسلامية.

بيان مسيرة طوفان الأقصى

وأعلن بيان مسيرة طوفان الأقصى العملية وقال: من بواعث الافتخار والاعتزاز ما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل على امتداد تاريخ الصراع، إننا في اليمن وبكل إيمان بواحدية المعركة ووحدة المصير نعلن مباركتنا معركة طوفان الأقصى المقدسة.

وأعلن البيان حالة الاستنفار الشامل شعبيا وعسكريا استعدادا لأي تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشرة إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد البيان أن طوفان الأقصى معركة لا تخص شعب فلسطين فحسب، بل هي معركة كل الأمة ومعركة الأحرار في كل العالم، وأن معركة طوفان الأقصى من أقدس المعارك، والتي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة

وأضاف أن طوفان الأقصى لن يتوقف مدُّه حتى إعلان إسرائيل استسلامها وإقرارها بالذل والهوان، والاستعداد للرحيل من كل فلسطين

وتابع: أن على أمريكا الداعم الدولي الأول للغطرسة الإسرائيلية أن تسلم بانقلاب المعادلات، وعليها أن تسارع إلى تفكيك الكيان الغاصب قبل أن يجرفه طوفان الأقصى وطوفان الغضب الإسلامي القادم والعارم إن شاء الله.

وأكد أن على قوى الاستكبار العالمي وقوى التطبيع الإقليمي أن تدرك أنها عاجزة عن الوقوف أمام معركة طوفان الأقصى.