مقالات مشابهة

الحرس الثوري يقصف مواقع في العراق وسوريا رداً على جرائم الاغتيالات والتفجيرات داخل إيران

أعلن الحرس الثوري الإيراني، فجر اليوم الثلاثاء، قصف مواقع في العراق وسوريا اعتبرها مقرات جاسوسية للارهابيين، وذلك رداً على جرائم الاغتيالات والتفجيرات داخل إيران.

وأصدر الحرس الثوري بيانين، حيث قال في بـيـان رقـم 1: إلى أمة إيران الإسلامية المتوكلة على الله عز وجل وببركات حضرة مولانا صاحب الزمان عليه السلام وردًا على الجرائم الأخيرة التي ارتكبها الأعداء ضد الجمهورية الإسلامية.

وأضاف: نعلن استهداف مقرات الجواسيس والتجمعات الإرهابية المناهضة لإيران في أجزاء من المنطقة في منتصف الليل بعدد من الصواريخ الباليستية وتم تدمير الأهداف والتفاصيل ستعلن لاحقًا..

أما البيان الثاني: ردًا على الهجمات الإرهابية التي استهدفت مواطنينا في كرمان، تم استهداف مواقع لقيادة وتجمعات التنظيمات الإرهابية في سوريا بعدد من الصواريخ الباليستية، والتفاصيل ستُعلن لاحقًا..

وأكد الحرس الثوري في بلاغ رقم 3: ردًا على جرائم النظام الصهيوني ضد الجمهورية الإسلامية والتي كانت آخرها استشهاد عدد من قادة الحرس بنيران صهيونية تم استهداف مقر تجسسي رئيسي للموساد في إقليم كردستان العراق وتم تدميره بالصواريخ الباليستي.

كان هذا المركز الصهيوني الرئيسي مسؤولاً عن تطوير وإطلاق عمليات التجسس وتخطيط الأنشطة الإرهابية في المنطقة لاسيما ضد بلدنا الحبيب، وتابع: نؤكد لامتنا الحبيبة أن العمليات الهجومية لحرس الثورة سوف تستمر حتى الأخذ بالثأر لآخر قطرة دم للشهداء.