مقالات مشابهة

سياسي أنصار الله: لا قيمة للتصنيف الأمريكي والقرار يجعل اليمن في وضعية حرب مفتوحة ضد أمريكا

أكد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له، اليوم الأربعاء، أن قرار أمريكا بتصنيف أنصار الله كمنظمة ”إرهابية” لا قيمة عملية له، مضيفا أن القرار يجعل اليمن في وضعية حرب ضد دولة الإرهاب العالمي.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله: بعد غاراتها مع بريطانيا على اليمن والجريمة بحق قوات البحرية ورعايتهما الجرائم الصهيونية بغزة، تعمد أمريكا لما تسميه بالتصنيف في لائحة الإرهاب.. مضيفا: هذا التصنيف سلوك مثير للسخرية بأن يأتي تصنيفك من قبل دولة الإرهاب العالمي”.

وأوضح أن التصنيف الأمريكي لأنصار الله في هذه المرحلة وسام شرف يتقلدونه لموقفهم المساند للشعب الفلسطيني.. مؤكدا أنه لا قيمة عملية للتصنيف الأمريكي، وأن أمريكا عمليا هي من تقف وراء معاناة اليمن بتصنيف وبدون تصنيف.

ولفت إلى أن اليمن بالأساس يخضع لحصار اقتصادي من قبل أمريكا وهناك استهداف للنظام المصرفي في اليمن الذي هو معطل من قبل الأمريكيين طيلة الأعوام الماضية.. موضحا أن التصنيف المزعوم ظلمٌ وتضليل أمريكي ومحاولة فاشلة لتشويه سمعة أنصار الله والشعب اليمني.

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله أن التصنيف المزعوم يكرس العدوانية الأمريكية ضد اليمن وهو ما يجعل اليمن في وضعية حرب مفتوحة ضد دولة الإرهاب العالمي.