مقالات مشابهة

(ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).. قائد الثورة يدعو لخروج مليوني مشرف غدا في مسيرات دعم فلسطين

دعا قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج المشرف يوم غد الجمعة في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والمحافظات نصرة للشعب الفلسطيني.

وقال في كلمته اليوم: أوجه ندائي لكم يا شعبنا العزيز في الخروج الحاشد والكبير والمشرف خروجا مليونياً يغيظ الأعداء ويعبّر عن الثبات. واضاف: لن نخلي الساحات طالما والدم الفلسطيني يُسفك ودموع الثكالى واليتامى تَذرِف وسنستمر بموقفنا بإطلاق الصواريخ الباليستية والمجنّحة والطائرات المسيّرة وأنشطة التعبئة ستستمر وتتوسع.

ولفت الى ان صوت شعبنا سيبقى عاليا وهادراً وموقفه مستمراً لأنه شعب يقول ويفعل في إطار استجابته لله وجهاده في سبيله ومن المهم على المستوى العالمي مواصلة المظاهرات والأنشطة الإعلامية. وتابع للشعب الفلسطيني ومجاهديه: نقول بكل صدق وجِدّ لستم وحدكم الله معكم، شعبنا معكم، كل الأحرار في هذا العالم معكم.

وكان دعت لجنة نصرة الأقصى للخروج الجماهيري الكبير، عصر الجمعة المقبل في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء في مسيرة (ثابتون على الموقف..مع غزة حتى النصر).

كما أكدت رابطة علماء اليمن، اليوم الخميس، تأييدها ووقوفها خلف السيد القائد فيما يتخذه من قرارات لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في غزة، داعية للخروج المليوني في الساحات.