مقالات مشابهة

ورد الآن.. صنعاء تزف بشرى سارة وتؤكد هناك مفاجآت قادمة ستفاجئ الصديق والعدو وسيتم الإعلان عنها قريبا (وهذا ما سيحدث خلال الأيام القادمة)

أعلن محافظ البنك المركزي اليمني بالعاصمة صنعاء أن هناك مفاجآت قادمة ستفاجئ الصديق والعدو وسيتم الإعلان عنها بعد عيد الفطر المبارك.

وأكد محافظ البنك المركزي، هاشم إسماعيل، أن لدى البنك خطوات أخرى سيقدم عليها إذا ما تأخرت خطوات الطرف الآخر في تحسين الوضع الاقتصادي والمعيشي لأبناء شعبنا اليمني.

وأضاف بخصوص العملات الورقية سندرس بعد عيد الفطر احتياج السوق من هذه العملات وسنحيط أبناء الشعب اليمني بكل جديد. وهو مايشير الى حل جذري للمشكلة الإقتصادية بما فيها حل للعملات الورقية التالفة،

وقال هاشم إسماعيل، حرصنا في خطوة إصدار العملة المعدنية فئة 100 ريال على خدمة أبناء شعبنا اليمني، آملا أن تسهم في الدفع بتعجيل التوقيع على خارطة الطريق.

وأشارالى إن البنك المركزي اليمني كمؤسسة وطنية تخدم الشعب اليمني يعلن عن إنهاء مسلسل مؤامرة دول العدوان على العملة الوطنية، ويبدأ مرحلة جديدة يكون هدف البنك فيها خدمة أبناء الشعب اليمني واقتصادهم ومعيشتهم في كل المحافظات.

ولفت إلى أن البنك سيبقى يقظا لأي مؤامرات على بقية الجوانب، آملاً أن تسهم هذه الخطوة في الدفع في تعجيل التوقيع على خارطة الطريق، ودعا محافظ البنك الأطراف الأخرى ودول العدوان للاستجابة لدعوة السيد القائد ولخطاب الرئيس المشاط في ذكرى يوم الصمود الوطني.