مقالات مشابهة

السيد الحوثي يحذر: ليس هناك أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا ونفكر بالمرحلة الخامسة والسادسة ولدينا خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء

حذر السيد الحوثي عن تكثيف التصعيد بالمرحلة الرابعة والتفكير بالمرحلة الخامسة والسادسة مؤكداً: ليس هناك أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا ولدينا خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء.

وأوضح السيد الحوثي، في كلمته اليوم عن اخر المستجدات: من الآن نحن نفكر أيضا في المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة ولدينا خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء.

وأكد انه ليس هناك بالنسبة لنا أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا. وموضحاً انه يهمنا عند تنفيذ عملياتنا أمران: الضوابط الشرعية الأخلاقية، ومستوى الإمكانات والقدرات.

كما أكد: نسعى فيما يتعلق بتطوير القدرات وتوفير الإمكانات إلى أن نحقق إن شاء الله أهدافا كبيرة.

وأوضح أن العدو الاسرائيلي هو عدو للأمة ويشكل خطورة وتهديدا للأمن والسلم على المستوى العالمي. موضحاً ان الدور الأمريكي مع الإسرائيلي هو دور عدواني وحشي لا يعطي لأي قيم أو قوانين أو مواثيق أي اعتبار.

كما وبيّن الحوثي أن العدو لا يعرف إلا لغة التخاطب بالقوة والأمة بحاجة إلى أن تهتم بقوة الردع.

وأكد الحوثي نفكر ونسعى عمليا للمرحلة الخامسة وسقفنا في المرحلة الرابعة سيقوى إن شاء الله وسيحظى بالزخم تدريجيا. مبيّناً لدينا خيارات استراتيجية حساسة مهمة ومؤثرة على العدو، وبمعونة الله وتأييده نصل إليها

وأوضح انه ليس هناك حسابات سياسية تؤثر علينا في مستوى موقفنا ولسنا ممن يخضع تحت عنوان المصلحة لمؤثرات الترغيب أو الترهيب. موضحاً لم نكترث لكل التهديدات التي وجهت لنا ونبني على الاستعداد لكل الاحتمالات.