المشهد اليمني الأول/

تعتقد يد الإجرام أنها كلما تلطخت بدم العظماء تكون بهذه الأفعال المشينة قد أقتربت من تحقيق أحلامها الوضيعة!!

هي دائما تتحرك وفق نظرة ضيقة وأهداف ذاتية يتقطر منها الحقد ويكسوها الإجرام ، هذه اليد الآثمة لم تضع في أعتباراتها وحساباتها نتاج حماقتها وفرط غبائها ولم تترك مجالا لتوقعات قادمة قد تكسرها.

الشهيد الصماد سلام الله عليه كان يدرك جيدا مايحمله عدو هذا الوطن من نوايا الشر المبيتة وعندما أطلق مشروع البناء والحماية قالها وبالصوت العالي وأمام الجميع” الطريق طويل ومحفوف بالأخطار خاصة في ظل هذا العدوان”.

هذا الرئيس المجاهد خريج مدرسة الحسين الثورية لم ترعبه تهديدات ومكر الاعداء فداس بأقدامه الطاهرة على شتى مواقع الأخطار وصال وجال في فيافي البطولات وساحات الوغى حتى نال شرف الشهادة في أسمى وأقدس صور التضحيات الأسطورية.

الطريق طويل.. واليد التي لا تبني البيوت الخاصة ولاالفلل الفارهة وأنما تأسس مشروع حياة ممتدة لكل أبناء الشعب وتبصم بدمها الطاهر عليه لا تفنى برحيل صاحبها وهذا مالم تدركوه ياصهاينة العرب عندما نلتم من شخص الرئيس الصماد كحلم للفناء والنهاية راود قذراتكم ودنائتكم!

نقول لكم موتوا بوهمكم يد الصماد بنت في قلب كل يمني الف صماد وستظل تبني كل مقومات النهوض والنماء والأكتفاء لهذا الوطن .

وستبقى يد الصماد تمسح الغبار من على نعال المجاهدين فينطلقوا بكل بسالة وحمية ليمسحوكم من على هذه الأرض ويذودون عن الدين والوطن شروركم و يسطرون بها أعظم ملاحم البطولة وأصدق معاني الحماية .

#يد_تبني_ويد_تحمي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بقلم: سعاد الشامي

https://youtu.be/R8WvTFaIews

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا