المشهد اليمني الأول/

 

قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي إن اجتماع وزراء إعلام تحالف العدوان الأميركي السعودي الإماراتي هو لتغطية انتكاساتهم وخسائرهم وهزائمهم الكبيرة التي منوا بها إعلامياً وسياسياً وعسكرياً في معركة الساحل الغربي.

 

وأكد الشامي في تصريح لموقع أنصار الله الرسمي أن “اجتماع وزراء دول العدوان يأتي في إطار الحملة الإعلامية التي تشن ضد بلدنا خصوصاً بالترافق مع معركة الساحل الغربي وخسائرهم على كل صعيد والتي ارتدت آثارها الإعلامية على نفسيات مقاتليهم والأتباع وكذلك نفسيات الذين يخدعونهم عبر وسائل إعلامهم فكان هذا الاجتماع محاولة لتغطية تلك الفضائح”.

 

ووفقاً للشامي فإنّ من أهداف هذا الاجتماع أيضاً العمل على أن يكون هناك معركة إعلامية قادمة ضد الشعب اليمني بالتزامن مع عدوانهم العسكري مؤكدا “جهوزية المسار السياسي لخوض أي معركة سياسية وكذلك رجال وفرسان الإعلام جاهزون أيضاً رغم إمكانياتهم القليلة مقارنة بترسانة قوى العدوان”.

 

كما أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله إلى الدور الكبير والبارز الذي يقوم به الإعلام المقاوم في مواجهة ترسانة العدو الإعلامية.

 

وفي هذا السياق، شدد على أن اعتماد الإعلام الوطني المقاوم على المصداقية ونقل الحقيقة والواقع من واقع الحدث هو ما يعطي له هذا الدور الكبير والبارز.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا