المشهد اليمني الأول/

 

أعلن أبطال الجيش واللجان الشعبية مساء اليوم الإثنين 16 يوليو 2018م السيطرة على موقع الشرفة في نجران المحتلة خلال عملية عسكرية نوعية على الموقع.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على موقع الشرفة والسيطرة عليه خلال عملية نوعية على الموقع، مؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي واغتنام أسلحة.

 

وأشار المصدر إلى إحباط الجيش واللجان زحف واسع للمنافقين على صحراء البقع وصحرا الأجاشر، مشيراً إلى تمكنهم من تدمير 3 آليات عسكرية بصحراء البقع، وطقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر بعبوة ناسفة، مؤكداً مصرع من كان على متنه.

 

ولفت المصدر إلى أن الزحف ترافق مع غطاء جوي مكثف استمر لساعات دون تحقيق تقدم، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وأضاف المصدر بأن الجيش واللجان شنوا عملية هجومية على أحد مواقع أزلام العدوان المنافقين بصحراء البقع بنجران، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وبين المصدر تعرض تجمع آليات الجيش السعودي في الصوح لقصف مدفعي عنيف حقق اصابات مباشرة، لافتاً إلى شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 7 غارات على الصوح.

 

وكانت قد أعلنت وحدة الهندسة تدمير 7 آليات للغزاة والمنافقين منها 4 آليات في جبهات الحدود و3 في الساحل الغربي خلال الساعات الماضية، مؤكدة مصرع وإصابة أكثر من 30 منافقاً إثر عمليات تفجير الآليات في الجبهتيت المذكورتين.

https://www.youtube.com/watch?v=FjWmITFo0Pc&t=41s

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا