المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على مواقع جديدة في نجران المحتلة، مكبدةً الجيش السعودي خسائر في الأرواح والعتاد.

 

مصدر عسكري أكد للمشهد اليمني الأول، تمكن الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على أحد المواقع التي يتمركز فيها مرتزقة الجيش السعودي غرب موقع السديس واقتحام موقعين قبالة السديس.

 

وأشار المصدر إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو خلال العملية العسكرية غرب موقع السديس، مؤكداً تمكنت وحدات الجيش واللجان من إحراق 3 آليات عسكرية ومصرع عدد من المنافقين بينهم قيادات.

 

وأفاد المصدر عن تمكن الجيش واللجان من تدمير آليتين عسكريتين ومصرع أكثر من 13 منافق في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة بانفجار عبوات ناسفة في موقع السديس.

 

ولفت المصدر إلى محاولات العدو الزحف بإتجاه مواقع الجيش واللجان في موقع الشبكة وقبالة السديس، مشيراً لتكبدهم خسائر فادحة بالأرواح، وتعرض لكمائن متنوعة أوقعت فيهم عشرات القتلى والجرحى.

 

وبين المصدر تعرض مواقع وتجمعات جيش النظام السعودي في الشرقة وغرب السديس وقبالة السديس وقبالة منفذ الخضراء لقصف مدفعي وصاروخي حقق إصابات في صفوفهم.

 

وكان قد أفاد المصدر عن إطلاق القوة الصاروخية صاروخ باليستي نوع بدر1 على معسكر قوة الواجب السعودي، لافتاً لسقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بعملية هجومية على أحد مواقعهم قبالة جبال عليب.

 

بدوره وثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد جديدة من نجران، لإقتحام وحدات الجيش واللجان الشعبية لـ 3 تباب للمنافقين جنوب موقع السديس والسيطرة عليها وإغتنام عتاد عسكري، ومشاهد من إعطاب طقم للمنافقين في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء.

https://youtu.be/pH2D-XyhcBw

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا