التقرير الأممي بشأن اليمن.. مذكرة إعتراف لمجرم فحسب..!

3408

المشهد اليمني الأول/

 

في الحقيقة ان أنطباعي المبدئي وانطباع غيري من جميع الاحرار والشرفاء في هذا البلد وهم كثير , كمواطن يمني يقف مع وطنه ضد هذا العدوان الامريكي الغاشم حول التقرير الأممي للجنة فريق الخبراء الدوليين هو انطباع سيء وغير جيد مطلقا ولم اكن متحمس للكتابة عنه وذلك لعدة اسباب اهمها :

 

▪️ان هذا التقرير الهزيل أتى بعد ما يقارب اربعة أعوام من ابشع عدوان عالمي وحصار مطبق لشعب يتجاوز تعداده الخمسة والعشرون مليون نسمة و هو مصنف ضمن افقر شعوب العالم ..

 

▪️ان هذا التقرير ياتي بعد اربع سنوات من عدوان عالمي غاشم لم يتورع منذ لحظته الاولى عن استهداف العشرات بل المئات من الابرياء الامنين وارتكب ابشع الجرائم والمجازر بحق الاطفال والنساء من ابناء هذا الشعب المظلوم..

 

▪️ان هذا التقرير الذي جاء بعدما يقارب الاربعة اعوام من العدوان الامريكي الغاشم لا يزال لا يرقى الى درجة ان يلامس جوهر الحقيقة في تناوله الركيك للجناة الحقيقيون الامريكي وادواته الرخاص النظامين الاماراتي والسعودي ومنافقيهم والمجني عليه الشعب اليمني المظلوم ..

 

▪️أن هذا التقرير الهزيل وهو يذكر بعض المصطلحات الحقة كا ايرادة لمصطلح “قائد الثورة ” وغيرها يحاول بايراده لهذه الحقائق التي هي بطبيعتها اصبحت ثابتة لدى اغلب شعوب العالم التي تراقب الواقع في اليمن كثب والتي تقيم بشكل مستمر ..

 

▪️وأنما الهدف من ايرادها هنا ياتي من باب محاولة ذر الرماد على العيون وطلبا للاستلطاف من شعب يحب قادته في محاولة لمحو ولو قليلا من السخط المتراكم شعبيا على هذه الهيئات والمنظمات الدولية سبب نفاقها الشيطاني لما يقارب للأربعة أعوام من متاجرتها بالدماء اليمنية المسفوكة ظلما وعدونا..!

 

ولذلك ولغيره من الاسباب نحن نقول للامم المتحدة ومنظماتها تلك :
▪️لسنا بهذه السذاجة ومن اخبركم انا كذلك لم يكن صادقا , لتعيدوا ثقتكم لدينا ولدى شعوب العالم التي راءت طوال اربع سنوات نفاقكم وافلاسكم الاخلاقي والانساني بتعاميكم وتغطيتكم لابشع جرائم الحرب بحق اطفالنا ونسائنا وشعبنا المظلوم عليكم..

 

▪️ان توقفوا كل هذا العدوان الظالم وبشكل نهائي وفوري وتفكوا حصاركم المطبق والقاتل عن بلدنا وتعملوا على ادانة و محاكمة مجرمي الحرب وعلى راسهم سلطة البيت البيض وادواتها النظامين الاماراتي والسعودي ومنافقيهم..

 

بغير ذلك صدقوني أنتم فقط تعترفون بعجزكم وافلاسكم ونفاقكم بشكل علني وما ياتي من قبلكم لا ننظر اليه أكثر من كونه مذكرة اعتراف لمجرم فحسب وشهادة على أنفسكم بانكم جزء من هذه الحرب القذرة على شعبنا اليمني الصابر والمنتصر بعون الله..!!
#والسلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباهوت الخضر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا