نتائج العلامات : أ. د عبدالعزيز صالح بن حبتور

اعلان عدواني بحري بحلف جديد

أعلن وزير الحرب الأمريكي ( USA ) / لويد أوستن من عاصمة الكيان الصهيوني اليهودي تل أبيب يوم أمس الإثنين الموافق 18/ديسمبر...

كيف سيكتب التأريخ المواقف لثورة طوفان الأقصى المبارك في سجلّه الخالد ؟

اليوم هو الأربعاء 22/ نوفمبر 2023 م ، ومع مرور 48 يوم منذُ إنطلاقة بطولة طوفآن الأقصى في فلسطين المحتلة، وآلةُ القتل...

السقوطُ الأخلاقي والديني والإنساني لواشنطن وعواصم بلدان حِلف شمال الأطلسي في معركة “طُوفان الأقصى”

نَقلت وسائلُ الإعلام المرئية والمسموعة وعبر شبكة التواصل الاجتماعي أنه في يوم الجمعةِ، الموافق 3 نوفمبر 2023م، وصل العالَمَ نبأٌ وخبر همجي...

حكومة الخيانة والارتزاق (اليمنية) تواصل بيع خيرات اليمن لممثلي دول العدوان السعودي الإماراتي

يقول المثل الشعبي اليمني (لم يشاهدوهم وهم يسرقوا ... لكن شاهدوهم وهم يقتسموا السرقة)، وهذا لسان حال حكومة عملاء دولتي العدوان السعودي/الإماراتي...

شبوة الصابرة تودع بحزن عميق المناضل المجاهد عبدالله طرموم

ودّعت محافظة شبوة ابنها البار والمناضل الجسور اللواء عبدالله بن علي طرموم الدياني العولقي في يوم الإثنين الحزين الموافق 14/ أغسطس /...

الأكثر شهرة

القوات اليمنية تعلن استهداف 3 سفن في البحرين الأحمر والعربي والبحر الأبيض المتوسط

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، تنفيذ 3 عمليات...

بحشود مليونية غفيرة.. إيران تودع “رئيسها ورفاقه” بمشاركة أكثر من 40 دولة في مدينة مشهد

ودعت ايران، اليوم الخميس، رئيسها الحالي إبراهيم رئيسي وكبار...
spot_img