المشهد اليمني الأول/

نعم فمن وجهتها تقسمت وجهتين احداهما برائسين لتقود الى مفترقات لطرق، طريقاً القدس وجهته يحث السرى اليه الخطى ببصائر الله لترى من ايات الله ! طريقا يساق به المساقون نحو البيت الحرام وقد غضو الطرف متواطئين عن قضية قدس الامة ومن البيت الحرام يسقون سوق الشياة منه نحو البيت الابيض ليرتدوا مسارا ثلاثاً , على اعقابهم وقد اعقبوا في قلبهم النفاق والخيانة مع العدو نحو القدس.

وكما سيلتقي أبناء الامة غدا على توجيهات الله واوليائه وفق صراط السلامة في كتابه الحكيم، يلتقون اليوم وغدا وفي كل يوم على توجيهات ترامب و وفق طرق صفقة قرنه النجدي لبيع القدس وخيانة الامة ..!

ومن قبل سبقها إعلان الأمريكي عن عقد “ورشة عمل” اقتصادية بالعاصمة البحرينية المنامة، في يونيو المقبل، المؤتمر البحريني هو اول خطوة عملية ضمن سلسلة من الخطوات العملية التي ستقوم بها الانظمة المتحالفة مع اسرائيل داخل هذه الامة ولوضعتها اختيرت لتكون اول من يتقلد هذا العار ومن يصب عليه لعنات البدأ الى يوم القيامة ولن ينجوا قرن الشيطان منها حتى وان استخدم رعاة المنامة كقفاز اذى ..!

وبدلا من ان يصف المؤتمر الاسلامي للوقف صفا لعدا اعداء الله ودينه الاسلام من اليهو بدلاً عن ذلك يصطفون اليوم و غدا لعدا اعداء اليهود الذين هم اشد عدوة للذين أمنوا، ولافرق فبينما كان يسرى بالنبي (صلاوات الله عليه واله ) من مكة الى المسجد الاقصى , كان يجمع ابو جهل و ابو سفيان وغيرهم مشركي العرب ومنافقيها لحرب رسول الله والذين امنوا معه.

اليوم يغدو القدس قسيم بين الولاء والبراء وله يرفع اذانين، اذان في الناس يتلوه شاهدا منه أن الله بريء من المشركين ورسوله فمن يتولون الله ورسوله والذين امنوا من اتباع دين الاسلام المحمدي الاصيل سياتون رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق..!

واذان يرفع من منابر الضرار كفرا وتفريقا بين المؤمنين وارصادا لمن حارب اللله ورسوله من قبل وان حلفوا ان اردوا الخير والاحسان فالله يشهد ورسوله والذين امنوا انهم لكاذبون ..!

أي الفريقين احق بالاتباع والاستجابة ..؟! فريق الذهبين لنصرة القدس مع الله ورسوله والذين امنوا او فريق المستجيبين للشيطان الاكبر وقرنه في خيانة الله والدين والامة، وأي الفريقين أحق بالأمن والامان منهم ياقومنا ان كنتم تعلمون!

شعبنا اليمني العظيم قد اختار باكرا طريق النصرة والانصار متصدرا للموقف المشرف مع أبناء امته من فارس الى الشام وافريقيا ليسيروا صوب وجهتهم القدس، ومن كانت وجهته الى قرن الشيطان و البيت الابيض فهجرته الى ما هاجر اليه.

ولسيدي القائد يقول المؤمنون: ابشر بنا سنكون عند حسن ظنك.. فكما لم يخيب ظن جدك رسول الله في اجدادنا الانصار من قبل لن يخيب ظنك فينا نحن انصارك اليوم يابن رسول الله.. وسنهتف جميعا بالموت لاسرائيل و لا لصفقة ترامب وسنهتف بالنصرة للشعب #الفلسطيني عصر يوم الغد موعدنا في كل الساحات والميادين سنحضر بستقلالنا وحريتنا واصالة انتمائنا للاسلام المحمدي الاصيل رضي من رضي وسخط من سخط، رفعت الاقلام وجفت الصحف .

#لالصفقةترامب
#يومالقدسالعالمي #نحو_القدس
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الباهوت الخضر