مقالات مشابهة

مناشدة عاجلة للسيد عبد الملك الحوثي

المشهد اليمني الأول/

سيدي الكريم حفظكم الله أود إعلامكم بأني أحد طلبة أوائل الجمهورية المبتعثين إلى المملكة المغربية في العام الدراسي 2013 وقد حصلتُ على الإجازة المهنية في تخصص ميكاترونكس من المدرسة العليا للتكنولوجيا – جامعة الحسن الثاني – الدار البيضاء.

وقد حصل لي أثناء دراستي هناك على عدة مضايقات من مجموعة مغربية فاسدة كانت تدعوني بإستمرار إلى أعمال غير أخلاقية مثل الدعارة وأسقطوني عام دراسي باطل في السنة الأولى من دبلوم تقني متخصص في مدينة مكناس ولدي تسجيل لإثنين من الزملاء المغاربة مايثبت كلامي.

وكذلك أثناء دراستي للإجازة المهنية لاحقتني نفس المضايقات التي أضعفت المعدل الدراسي بحيث لايسمح لي بإكمال دراستي العليا وعرقلتي في الجانب الوظيفي وهذا هدفهم السامي لتوقيف مصالحي العلمية والعملية حيث سبق لي أن كنت شريكاً مع أعضاء التدريس لقسم الكهرباء في كلية التربية والعلوم التقنية والتطبيقية – باجل – الحديدة.

للعلم في مجمل هذه الأحداث قُدرت خسارتي المادية بما يقارب ثمانية ألف دولار في هذا الوضع المؤسف الذي تعيشه بلادنا الحبيبة.

لذا عند عودتي للوطن قمت بمناشدة وزارة الخارجية ومكتب الرئاسة وجهاز التحريات ثم وزارة الصناعة وذلك بخصوص النظر في موضوعي بالعودة إلى دولة موالية لنا لإكمال دراستي العليا أو توظيفي في المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت بحكم أني كنت متدرب سابق في أحد المصانع التابع لها ومتدرب مؤخراً في الشركة العالمية الفرنسية السويسرية ( لافارج هولسيم ) المختصة بصناعة الإسمنت.

سيدي الكريم أرجوا توجيهكم العادل لإنصافي في قضيتي ووضعي في المكان المناسب كي لاتتمكن منا هذه الفئة الظالمة والفاسدة فرداً فرداً التي تستهدف شرفنا ونسائنا بطرق عديدة لاتخفى عليكم قيادتنا السياسية بارك الله فيكم ونصرنا وإياكم على أعدائنا جميعاً … .

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام ،،،

ولدكم / مقبل عامر