مقالات مشابهة

لن تصدق مايحدث في عدن… العدوان يوظف شركة يمنية لسحب عقار”الكلوروكين” المضاد المحتمل لفيروس كورونا من الأسواق اليمنية

المشهد اليمني الأول/

كشف الصحفي فتحي بن لزرق عن شركة تجارية يمنية تقوم بسحب عقار”الكلوروكين” المضاد المحتمل لفيروس كورونا من مدينة عدن وبقية المدن والأسواق اليمنية استعدادا لتصديره لدول مجاورة هي بحاجة ماسة إلى هذا العقار.

وكشف بن لزرق عن تلك الظاهرة السلبية والمخالفة الواضحة ليؤكد عدم وجود الدولة وحكومة المرتزقة بمختلف مؤسساتها وأن الحالة وصلت إلى حد فضيع من الفوضى العارمة في ظل إنعدام المسئولية والضمير الحي.

وقال الصحفي فتحي بن لزرق في تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع تويتر “في عدن بدأت شركة تجارية بسحب عقار الكلوروكين المضاد المحتمل لفيروس كورونا وتستعد لتصديره لدول الجوار لحاجة الدول الماسة له والهدف تجاري”.

وبالرغم من أن الصحفي بن لزرق لم يكشف عن هوية تلك الدول المجاورة التي بحاجة ماسة للعقار إلا التوقعات ترجح بأن السعودية والإمارات في مقدمة الدول المجاورة نظرا لانتشار فيروس كورونا فيها بشكل لافت.

وأضاف بن لزرق في تغريدته “حجم القبح وانعدام الضمير في عدن بلغ مبلغه فلا دولة ولامؤسسات ولانظم ولا قانون وللأسف حتى الأخلاقيات انعدمت.

واعتبر أن خيار السلامة الصحية والأمن الصحي للبلاد يراد سحبه من اليمن حين أضاف بقوله “حتى الخيار الاخير للنجاة يراد سلبه”.