مقالات مشابهة

بثلاثية نظيفة.. منتخب اليمن للناشئين يتغلب على الرديف السعودي

تغلب المنتخب الوطني للناشئين على فريق الرديف بنادي الشباب السعودي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب الملز ضمن التحضيرات المكثفة التي يجريها بالعاصمة السعودية الرياض استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات ( اليمن وسنغافورة وبنغلادش و بوتان ) وتقام منافساتها في مدينة دكا عاصمة بنغلادش خلال الفترة (3 – 9) أكتوبر المقبل.

وشهدت المباراة أفضلية لمنتخبنا الذي بسيط سيطرته على مجريات اللقاء وشن العديد من الهجمات صوب فريق الشباب. واستهل عبدالرحمن مشبق فرص منتخبنا عند الدقيقة العاشرة ، قبل أن يمرر عادل عباس كرة عكسية صوب عبدالرحمن الخضر الذي سدد الكرة لكن الحارس تصدى لها

ومع حلول الدقيقة 24 تمكن عبد الرحمن الخضر من ترجمة أفضلية منتخبنا بإحراز هدف السبق ،وكاد عبدالرحمن مشبق يعزز النتيجة بعد مضي ثلاث دقائق لكنه أطاح بالكرة في أحضان الحارس.

وعند الدقيقة 28 تمكن النجم عصام ردمان من إحراز الهدف الثاني لمنتخبنا مستفيداً من التمريرة المتقنة بأقدام عبدالرحمن الخضر. ولم يتمكن اللاعب عبدالرحمن مشبق من إكمال المباراة بعد تعرضه للاصابة خلال الشوط الأول ليحل بدلا عنه محمد البرواني. وشهدت الدقيقة 36 إحتساب ركلة جزاء لفريق الشباب لكن الحارس وضاح أنور تصدى لها ببراعة ليحافظ على نظافة شباك منتخبنا.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب المنتخب الوطني محمد البعداني ، سلسلة من التغييرات بهدف إتاحة الفرصة لأكثر من لاعب حيث أشرك كل من هشام الحصيني وأسامة الاسدي وعلي الحنبصي وهيثم السلامي ومختار موفق وعمر البراق ومحمد رائد وعلي الجرهومي بدلا عن أحمد الحاج وعصام ردمان وسعيد العولقي وعادل عباس وأنور الطريقي ومحمد مطاعة ومحمد خالد ومحمد الهندي.

وتمكن منتخبنا من الوصول إلى شباك مرمى الشباب مجدداً في الدقيقة 64 بواسطة اللاعب سعيد العولقي.