مقالات مشابهة

بالقانون المدني اباحة الزنا ومنح مجهولي الاباء شهادة ميلاد في الامارات والابواق المُتصهينه بصمت الرضا وبأفك الامعان اليهودي.. لماذا؟

“خاص”

ابتدا من شهر اكتوبر الماضي 2022م دخل قانون الاحوال الشخصية الجديد في مشيخة الامارات  حيز التنفيذ والصادر بمرسوم اميري من محمد بن زايد والذي يعترف بحق اطفال الزنا الحصول على شهادات ميلاد بغض النظر عن الحالة الاجتماعية للوالدين او ما اذا كان الاب معروفا او لا، وبموجب القانون من المسموح للام التقدم بطلب لتسجيل المولود عبر السلطة القضائية من خلال نموذج بيانات مفصل لمقدمة  الطلب خالي من خانة اسم الاب.

حيث تقدم الام وثيقتين فقط  هما اشعار الولادة من المستشفى ونسخة عن الهوية الشخصية او جواز السفر وطبقاً للمادة 7 من قانون الاسرة لمشيخة الامارات لم يعد الزواج شرطاً لتسجيل الطفل، وقالت صحيفة “الخليج تايمز” الاماراتية الناطقة باللغة الانجليزية ان سلطات الدولة بدأت باصدار شهادات ميلاد للاطفال مجهولي الاباء.

واشارت الصحيفة الى ان القانون العلماني يسمح للوافدين والسائحين وغير المقيمين بالحصول على شهادات الزواج المدني بالامارات، والجدير بالذكر ان الامارات تعتبر وكر للدعارة والزنا والخمور بالشرق الاوسط وماحدث اليوم هو اباحة الزنا وابناء الزنا والخمور واماكن الدعارة رسمياً بالقانون المدني الوضعي المناقض لتعاليم القرآن الكريم.

لايكفي!

مايحدث في دول خيانة التطبيع الامارات والسعودية وقطر وتركيا من انحلال وبالقانون او بالقرار الرسمي او بالتجاهل هو نتيجة لاوامر ملزمه لدول التطبيع صادرة من تحالف الظالمين المُفسدين بالارض يهود تل ابيب ونصارى الاستعمار الغربي امريكا وبريطانيا ودول الاتحاد الاوروبي.

ولايكفي ان تفتح الاراضي للقواعد العسكرية لتحالف اليهود ونصارى الاستعمار، لايكفي تمكين شركات الغرب الراسمالي من نهب النفط والغاز بثمن بخس لايكفي ان تجعل من بلادك مجتمع استهلاكي للمنتجات الغربية.

لايكفي ان تطبع مع يهود تل ابيب لايكفي ان تنشر فتن الحروب الاهلية والتكفيرية والعنصرية والمناطقية في الديار الاسلامية، لايكفي ان تشتري سلاح وبمئات المليارات من نصارى الغرب وتل ابيب وحتى الشرق الصين لقتل العرب المسلمين.

لايكفي بناء معابد للهندوس والبوذيين واليهود والنصارى لايكفي  كل ذلك لايكفي بل يجب علي دول خيانة التطبيع نشر الانحلال وهدم سنن الكون بالشواذ والاحتفاء بعيد يوم الشيطان “الهالون” في اوطانهم في الامارات قطر تركيا والسعودية لمزيد من الانغماس والانبطاح ولغرض في نفس اليهود ونصارى الاستعمار.

لماذا؟

في خضم كل  ذلك الانغماس والتبعيه والانبطاح والانحلال  لدول خيانة التطبيع نجد الابواق المُتصهينة من جماعات التأسلم الوهابي واخوانه ومشتقاته والتي صرعتنا خلال عقود من الزمن بخطاب حماية بيضة الاسلام نجدهم اليوم بصمت القبور بصمت الرضا والقبول.

وهم من صرعونا بافك منع صلاة التراويح في صنعاء وتكفير من يحتفي بالمولد النبوي الشريف  فذلك بدعة وكفر بينما مخالفة تعاليم القران الكريم مخالفة حدود الله وهدم سنن الكون يقابل بصمت الرضا ..لماذا؟ الجواب بسيط لان القوم ادوات لتحالف اليهود ونصارى الاستعمار بل ان قوم التأسلم ادوات للنصارى واايهود بالوكلاء انظمة خيانة التطبيع.

امعان يهودي

واكثر من صمت الرضا وصمت القبور بل صمت الدياثة، هو افك وبهتان وكذب الابواق المُتصهينه، وقولهم ان دول خيانة التطبيع تمثل العروبة وهم بالحضن العبري.

وقولهم ان دول الانحلال تمثل الاسلام وهم يخالفون تعاليم القرآن الكريم، وقولهم ان الانظمة الاستعمارية الخليجية تمثل الجمهورية وهم بنظام ملكي ديكتاتوري.

وقولهم انها تمثل الديمقراطية  وهم لايعرفون ابجديات ديمقراطية الاحزاب وصندوق الانتخابات وكل مافي الامر انهم ادوات لليهود ونصارى الاستعمار المُسيطرين على القرار الدولي على مايسمى بشرعية الامم المتحدة المُسخرة للصهيونية اليهودية. نقطة على السطر انتهى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
14ربيع الثاني 1444هجرية
8نوفمبر 2022م