مقالات مشابهة

اللواء الحاكم المعركة الأشد مع العدوان “بحرية” والمقبرة البحرية للغزاة مفتاح النصر الحاسم ومعادلات الصهيونية والاستعمار ستدفن في يمن الساحل الغربي وعزيز يايمن  

“خاص”

أشد وأنكى

اللواء عبدالله الحاكم  رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع، خلال حفل تخرج دفعة ضباط استخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة، كشف عن أن المواجهة البحرية المتوقعة قد تكون من أشد المعارك مع تحالف العدوان.
وأكد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية والاستطلاع:”أن الحرب على اليمن والحصار لابد أن يتوقف أو ”المواجهة الكريمة”،. مضيفا: “معنيون في القوات المسلحة برفع القدرات البحرية”، في مؤشر على الجاهزية  للمعركة البحرية القادمة.

وأشار الحاكم الى الرسائل السابقة وقال: “رسالتان بحريتان وصلتا العدو مفادها أننا لن نبقى صامتين على معاناة شعبنا وبقاء الحصار والرسائل القادمة ستكون أشد وأنكى”.

نهاية العدوان بالبحر

نعم وكما اسلفنا من أول يوم وشهر وسنة عدوان بالقول: ان نهاية العدوان سيكون في الساحل الغربي لليمن سيكون في المياه ألإقليمية لليمن في البحر الأحمر سيكون في شواطئ الساحل الغربي سيكون بمقبرة بحرية لقوات مصرية وأفريقية سوداء البشرة سيكون بمقبرة بحرية لنصارى ويهود وصهاينة أعراب وعرب ويمنيين من عملاء وخونة ومرتزقة.

وسيتخلل ذلك مجازر متوحشه للمدنيين من الجو المُعادي  يقابلها مقابر لقوى الغزو والعدوان من كل الأجناس واللغات والأديان  وكما اسلفنا من قبل 7 سنوات بوجود أسلحة نوعية لدى المجاهدين المؤمنين ستفاجئ الغزاة ولكل حادث حديث بنكهه العنفوان واليمن للانتصار عنوان وبمقبرة بحرية للغزاة الجدد.

أهداف الصهيونية والغرب

كف يد الشركات الغربية عن نهب نفط اليمن يعني رحيل أمريكا والغرب عن اليمن يعني انكشاف الكيان الصهيوني والكيانات الاستعمارية الخليجية وكل ما يريده الغرب الاستعماري هو استمرار تدفق النفط والغاز للغرب وبثمن بخس وما تريده الصهيونية هو تمزيق جغرافيا الوطن العربي واليمن بكيانات استعمارية تابعه للغرب ومُطبعة مع تل أبيب.

وخسارة الغرب للنفط يعني الرحيل وبقاء اليمن موحد يعني دفن المشروع الصهيوني ولذلك ومن القرن ال20 الميلادي وعلى امتداد الديار الإسلاميه والأفريقية، من البحر الأبيض المتوسط مصر وتركيا وتل أبيب الى الكيانات الاستعمارية بالخليج والساحل الشرقي للبحر الأحمر أريتريا وجيبوتي والصومال والسودان تنتشر قواعد عسكرية بحرية ضاربة لليهود ونصارى الاستعمار باستثناء اليمن.

وبعد سنوات  العدوان والغزو والاحتلال تم إنشاء قواعد عسكرية كلاسيكية وقواعد بالذكا الاصطناعي لليهود ونصارى الاستعمار  في جزيرة سقطرى وجزيرة ميون وباب المندب والمخا والخوخة والمهرة وحضرموت وبلحاف شبوة والعند لحج وعدن وباشراف مباشر من الضباط الصهاينة والإنجليز والأمريكان وفرنسا.

واستعصى الساحل الغربي على قوى العدوان والتي حاولت أكثر من مرة إيجاد مبرر للغزو واحتلال الحديدة واستكمال إخضاع كل الساحل الغربي للبحر الأحمر ومن يسيطر على البحار يغزو البر ويقسم وينهب ويمرر المشروع الصهيوني بالقرن 21 الميلاد، ودون ذلك هو وأد معادلة تمزيق الأرض بكيانات مطبعة مع تل أبيب هو وأد معادلة نهب  الخيرات للغرب الاستعماري.

فزع يهودي واستنفار غربي

مع أول سنة عدوان  ظهر رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو وقال:” إسرائيل  تختنق من باب المندب بوجود أنضار الله الجيش واللجان الشعبية” وأدوات الصهيونية العالمية دول العدوان وعالمية وأحزاب وكيانات وأفراد عملاء ومرتزقة بالصراخ وقولهم إرهاب وخطوط الملاحة البحرية الدولية  في البحر الأحمر في خطر وافك المبررات الصهيونية على مدار الساعة.

والبوارج الحربية لتحالف اليهود ونصارى الغرب والعالم وأذنابهم تحتشد قبالة المياه الإقليمية اليمنية قبالة الساحل الغربي ومناورة تتلو مناورة لانتهاز ثغرة ما للغزو والاحتلال ولكنهم اجبن ما يكون أمام أسطورة فوبيا  اليمن مقبرة الغزاة.

تهويل أجوف

في الأول من  شهر أكتوبر 2021م، اعلن  عن اجراء مناورات مشتركة للقوات البحرية العسكرية السعودية والباكستانية وبمشاركة جوية لطائرات F16 السعودية وبالذخيرة الحية والتي استمرت  حتى 9 اكتوبر، انطلاقا من باكستان ومسرح العمليات البحر العربي والخليج والبحر الأحمر سميت “النسيم الأحمر”.

وقبل شهر كانت أمريكا قد أجرت مناورة “النجم الساطع “في مصر البحر المتوسط بمشاركة الكيان الصهيوني وبأسلحة سميت الذكاء الصناعي وامتدت المناورات الى البحر الأحمر وتزامنت مناورة النجم الساطع مع اجراء مناورة على الساحل الشرقي للبحر الأحمر بين عسكر السودان وبوارج عسكرية هندية والمناورات ذهبت ادراج الرياح لا نسيم ولا نجم ساطع بل خيبة وبؤس للغزاة.

اليهود للواجهه

في يناير 2022م، “افيخاي ادرعي ” ناطق جيش العدو الصهيوني الغاصب لفلسطين المُحتلة وعلى حسابه تويتر يعلن بتغريدة عن: ”بدأ ما اسماه بالتمرين الدولي IMX بقيادة الأسطول البحري الأمريكي وبمشاركة نحو60 دولة بما في ذلك لأول مرة البحرية الإسرائيلية وأضاف اليهودي ادرعي وقال : سيتدرب أسطول سفن الصواريخ ووحدة المهام تحت المائية الصهيونية مع الأسطول الأمريكي الخامس في منطقة البحر الأحمر والتمرين سيعزز الأمن في المنطقة والشراكة ألإقليمية ”.

وتزامن ذلك مع تغريدة على موقع الأسطول الخامس الأمريكي أكدت البحرية الأمريكية انطلاق أضخم مناورة في الشرق الأوسط والتي ستستمر لمدة 18 يوما وتضم 9000 فرد و50 سفينة من اكثر من 60 دولة ومنظمة مشاركة وبقيادة أمريكا وإسرائيل ومشاركة دول تحالف العدوان على اليمن السعودية والإمارات ومصر والسودان والبحرين وكذلك سلطنة عمان.

والمناورة استمرت من يوم 30 يناير 2022م الى 17فبراير 2022م على امتداد الساحل الغربي للبحر الأحمر وبمحاذاة المياه الإقليمية اليمنية. وحينها اليمن حذرت دول العدوان حيث صرح نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء علي الموشكي وقال: “نحذر من عسكرة دول العدوان للبحر الأحمر وإجرائهم مناورة بالقرب من مياهنا الإقليمية”.

ووصفت المناورة  بانها الأضخم في البحر الأحمر  قبالة المياه اليمنية الإقليمية الساحل الغربي  والتي شارك فيها حوالي 60 كيان ودولة من كل قارات  العالم  منها الكيان اليهودي الصهيوني و 3 دول مسيحية صهيونية هي   أمريكا بريطانيا وموزمبيق و 19 دولة من نصارى العالم وهي: فرنسا المانيا بولندا بلجيكا الدنمارك
هولندا  اليونان جورجيا  كندا البرازيل كولومبيا الارغواي  كينيا تنزانيا راوندا مدغشقر سيشيل الفلبين ونيوزلندا.

وبمشاركة 17 نظام من الأنظمة المتأسلمة الموالية للغرب ويهود تل أبيب وهي: مصر تركيا السعودية الإمارات سلطنة عُمان “الأردن باكستان السودان المغرب البحرين بنجلادش جزر القمر جيبوتي الصومال السنغال نيجيريا كازاخستان.

اصافة الى الخونة العملاء المرتزقة من ابناء جلدتنا اليمن وهناك 10 كيانات داعمة وهي: الانتربول و عمليات أتالانتا والقيادة البحرية المتحالفة لحلف الناتو ومركز الشحن التابع لحلف الناتو والمجموعات البحرية الدائمة لحلف الناتو ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة و الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومركز دمج المعلومات البحرية الإقليمي في الشرق ومنطقة الجنوب الأفريقي والمحيط الهندي والمنتدى البحري الدولي لشركات النفط.

اضافة الى 3 دول هندوسية وهي :الهند سنغافورة وجزر  موريسيوش و4 دول بوذية وتشمل:
اليابان كوريا الجنوبية  تايلاند وسريلانكا والمفارقة العجيبة  أن دولتين مثل منغوليا و كازاخستان تقع في أوراسيا أي بين أوروبا وآسيا والمحاذية لروسيا والصين لاتطل على البحار ليست ساحلية، وكذلك رواندا الإفريقية المحاذية لكينا والكونغو الديمقراطية وتنزانيا لاتطل على البحار وليست ساحلية، وتشارك  هذه الدول  في مناورات لحماية البحر الأحمر، “كيف يا ذاك.. مدري يا خي”..

جزيرة يمنية إسرائيلية

بتاريخ  12 أبريل 2022م الكاتبة والإعلامية اليهودية الصهيونية” لاريس بوكر”  وعلى حسابها تويتر غردت ب7تغريدات جاء فيها: ان الحوثيين “الجيش واللجان الشعبية ” احتلوا جزيرة إسرائيلية في منتصف باب المندب ويهددون خطوط الملاحة البحرية الدولية في البحر الأحمر.

وكأن اليمن  بلاد اليهود الصهاينة وكأن الجزر اليمنية حق لهم، وفي اليوم التالي  13 أبريل أمريكا تعلن عن تشكيل  قوة بحرية من 8 بوارج حربية و34دولة ونشرها قبالة المياه الإقليمية للجمهورية اليمنية الساحل الغربي ، لحماية ما اسموه خطوط الملاحة البحرية في البحر الأحمر تأكيداً لما تحدثت عنه الكاتبة اليهودية الصهيونية “لارس بوكر” وقولها ان مهمة القواعد العسكرية الغربية الراسمالية في جيبوتي والخليج هي حماية خطوط الملاحة البحرية في باب المندب والبحر الأحمر.

و الصهيونية الكاتبة ” لارس” تصف اريتيريا وجيبوتي بالدول الديكتاتورية واعتبرت  أثيوبيا بالعملاق الناشئ والشعب العظيم كمؤشر على متانة العلاقة بين تل أبيب وأديس ابابا التي قد تتورط بحماقة ما باليمن الى جانب مصر كامب ديفيد.

سجل ياتأريخ

اليوم هناك بوارج  حربية لدول العالم تنتشر في البحر الأحمر قبالة الساحل الغربي وهناك قواعد عسكرية لليهود في باب المندب والجزر اليمنية وسيناريو التهديد والتهويل والمعزوفة تتكرر وان حدث غزو  للساحل الغربي وبأي شكل ولون وحجم كان فان المقبرة البحرية للغزاة بالانتظار.

والاستعمار البريطاني القديم لا ولن يتكرر بالاستحمار الأمريكي اليهودي الأعرابي وعرب وعجم التطبيع تركيا في القرن 21 الميلادي وسيدفن في مياه وشواطئ وسواحل يمن الأنصار والإيمان وبقوم أولي قوة وبأس شديد.

وسجل يا تاريخ هنا اليمن يمن مقبرة الغزاة بالبحر بعد الجبال والسهول والوديان والفيافي بل ان عواصم العدوان وحتى تل أبيبلا ولن تكون بمأمن من القوة الجو صاروخية اليمنية  وما بعد ذلك..عزيز يا يمن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
17 ربيع الثاني 1444هجرية
11نوفمبر 2022م