مقالات مشابهة

المنتخب الإسباني يسحق نظيره الكوستاريكي بسباعية نظيفة

استهل منتخب إسبانيا مشواره في مونديال قطر، اليوم الأربعاء، بفوز عريض على نظيره منتخب كوستاريكا بسبعة أهداف مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث المجموعة الخامسة من دور المجموعات.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الإسباني بثلاثية نظيفة، ثم خلال مجريات الشوط الثاني تمكن من إحراز 4 أهداف أخرى في شباك نظيره الكوستاريكي.

وتضم المجموعة الخامسة إلى جانب إسبانيا وكوستاريكا كل من ألمانيا واليابان حيث انتهت المباراة بينهما بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف.

وسجل المنتخب الإسباني ثلاثة أهداف في الشوط الأول، حيث كلن الهدف الأول من نصيب اللاعب الإسباني داني أولمو في دقيقة 11، وسجل الهدف الثاني ماركو أسينسيو في الدقيقة 21، بينما كان الهدف الثالث اثر ضربة جزاء سددها اللاعب فيران توريس في الدقيقة 30.

كما أمطر المنتخب الإسباني شباك كوستاريكا بـ4 أهداف سجلها خلال الشوط الثاني، وكان الهدف الرابع من نصيب فيران توريس في الدقيقة 53، وهو الهدف الثاني له خلال المباراة.

هذا وسجل اللاعب بابلو مارتن باييز الهدف الخامس في الدقيقة 74، وسجل كارلوس سولر الهدف السادس بالدقيقة 89، واختتم المباراة اللاعب ألفارو موراتا بتسجيله الهدف السابع بالدقيقة 90+2 في شباك منتخب كوستاريكا.