مقالات مشابهة

حماس: حملات الاعتقالات المسعورة بالضفة الغربية لن تنجح بوقف المقاومة

أكد عضو قيادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في الخارج، هشام قاسم، أنّ حملات الاعتقالات المسعورة التي تشنها قوات العدو الصهيوني في الآونة الأخيرة في مدن الضفة الغربية المحتلة ومخيماتها لن تنجح في وقف المقاومة أو منعها من الانطلاق في شتى المجالات.

ونقل موقع “فلسطين أون لاين” عن قاسم في بيان صحفي، الأربعاء، قوله: إنّ “حملات الاعتقال تُعبّر عن توجه احتلالي سافر باستباحة مدننا وقرانا ومخيماتنا في مسعى فاشل لإحباط روح المقاومة السائدة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني”.

وأضاف: إنّ “الاشتباكات التي يخوضها مقاومونا الأبطال في التصدي لهذه الحملات تؤكد أنّ روح المقاومة ما زالت قائمة، بل ومتصاعدة”.

وأوضح أنّ تزامن هذه الحملات الشرسة من الاعتقالات الجماعية في صفوف أبناء الشعب الفلسطيني مع كشف كتائب القسام عن شريط الفيديو الخاص بالأسير الصهيوني منغستو. واعتبر أن ذلك “يكشف عن حقيقة الفشل الصهيوني في استعادة أسراه، ويحاول تعويض هذا الفشل الذريع من خلال شن حملات الاعتقال الواسعة”.

واختتم قاسم بيانه بالقول: إنّ “نور الحرية والتحرير لأسرانا قريب بإذن الله، وأنّ قضبان السجون لن تبنى عليهم، وسوف يتحررون بسواعد المقاومة التي وعدتهم، وعودتنا على أنها صادقة في وعدها، وأنّ الاحتلال لن يبوء بهذه الاعتقالات سوى بالخسران والفشل، وسيتحرر هؤلاء الأسرى أمام ناظريه ورغمًا عنه كما تحرر إخوانهم من قبل في صفقة وفاء الأحرار”.