مقالات مشابهة

قائد الثورة يهنئ الشعب اليمني والأمة الإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان

توجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، مساء اليوم الأربعاء، بتهنئة الشعب اليمني والأمة الإسلامية كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد قائد الثورة أن شهر رمضان موسم عظيم لمضاعفة الأجر والحسنات، وتزكية النفوس، والتزوّد بالتقوى والارتقاء الإيماني والأخلاقي، وتعزيز العلاقة بالقرآن الكريم.

وقال نحن في هذه المرحلة أحوجُ ما نكون إلى الاهتداءِ بالقرآن، واكتساب الوعي منه، للحماية من حملات الإضلال والإغواء والإفساد.

وأضاف ان القرآن يحصننا من حملات الشيطان وأوليائه من الكافرين والمنافقين وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل، وأن الاهتداء بالقرآن يحصن الأمة من الحرب الشيطانية المفسدة الناعمة، ومساعي تمييع شباب الأمة وتفريغ الإنسان من قيَمه الإنسانية والإيمانية.

وتابع: إننا أحوج ما نكون إلى التربية القرآنية التي ترتقي بالأمة إلى مستوى القيام بمسؤولياتها العظيمة والنهضة الحضارية العادلة ومواجهة التحديات، مؤكداً أن شهر رمضان المبارك موسمٌ عظيمٌ للدعاء وذكر الله، وترسيخ روحية الإحسان والعطاء.

وبيّن قائد الثورة الى أن شـهر رمضان حقَق الله فيه في صـدر الإسـلام أعظم الانتصـارات، ففيه يوم الفرقان في غزوة بدر الذي كان يوما فـارقـا في التـاريخ،َّ وأحقَّ الله فيـه الحق بكلمـاتـه، وفيـه الفتح العظيم (فتح مكـة) الـذي تلاه دخول النـاس في دين الله أفواجا.

وأشار الى أن شـهر رمضـان فيه ليلة القدر التي هي خير ٌ من ألف شـهر، وهو شـهر كما قال عنه رسول الله ” صلى الله عليه وآله “:أوَّلـه رحمة، وأوسطه مغفرة، وآخره إجابة وعتــق من النــار). ملفتا الى أنه لا ينبغي التفريط في شهر رمضان ولا إضاعة فرصة عظيمة وهبها الله لنا بهذا المستوى العظيم.