مقالات مشابهة

لا تطبيع صهيوني يهودي مع الشعوب العربية بعملية الضابط الشهيد محمد رائد برادعية ودهس 3مستوطنيين صهاينة

“خاص”

لا أمان للغزاة الصهاينة

في تمام الساعة 8:25 الثامنة وخمسة وعشرين دقيقة من مساء اليوم السبت العاشر من رمضان 1444 هجرية 1 ابريل 2023م تناقلت وسائل اعلام العدو العبري خبر عن عملية فدائية فلسطينية بدهس 3 مستوطنين صهاينة في بيت أومر قرب الخليل، جنوب الضفة الغربية فلسطين المحتلة.

وأفاد إعلام الاحتلال الصهيوني، بأنّ “قواته أطلقت النار تجاه المنفذ”، مشيرةً إلى أنّ “حالة إثنين من المصابين خطيرة والثالث إصابته متوسطة”.

لا تطبيع مع الشعب الفلسطيني

وبعد حوالي ساعتين من العملية الفدائية قالت وزارة الصحة التابعة لسلطة أوسلو في الضفة الغربية: “أن الشهيد الضابط محمد رائد برادعية هو منفذ عملية بيت امر مساء اليوم، وأكدت ان الشهيد هو ضابط بالأمن الوطني في سلطة أوسلوا المطبعة مع الكيان الصهيوني.

الضابط الشهيد يبلغ من العمر 24 عاماً ومن بلدة صوريف شمال غرب الخليل فلسطين المحتلة وتطبيع الخيانات هو مع الأنظمة الرسمية الحاكمة وليس مع الشعوب العربية وكفى.

ماذا لو؟

الشهيد الضابط محمد رائد برادعية نفذ العملية البطولية بسيارة وبدون سلاح وماذا لو؟ نعم ماذا لو  كان  الضابط الشهيد يمتلك سلاح لكان أوقع عدد اكبر من المحتلين صرعى ولرحل المحتل مبكراً من فلسطين والديار الاسلامية.

ولكن الانظمة العربية الرسمية المطبعة مع الكيان الغاصب لفلسطين ومنها سلطة اوسلوا تحولت الى رجال أمن لحماية الكيان الصهيوني وتحاصر الشعب الفلسطيني بالاقتصاد والسياسة والأعلام، ومهمتها اطالة زمن الاحتلال وليس ديمومته. وماذا لو كان مالم يكْ ؟

أشداء ورحماء

الأنظمة الرسمية العربية وخاصة السعودية قطر الإمارات وتركيا، كذلك تنفق المليارات من الدولارات لنشر الفتن والحروب في الأنظمة الوطنية الجمهورية وترسل دواعش التكفير الوهابي الخونجي السلفي الى سوريا واليمن والعراق ولقتل المسلمين وبمواكبة إعلامية على مدار الساعة.

وبخطاب بني سلول ولكنهم مع العدو الصهيوني رحماء وقولهم  شرطة إسرائيلية ومستوطن متطرف وخيالة إسرائيلية ونتنياهو وادرعي وكوهين المحتلين الصهاينة ضيوف على قنوات قطر الجزيرة والحدث السعودية فهم ابناء البلاد  بينما ابناء البلاد في أوطانهم هم ميليشيات وقوات النظام.. الخ

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:

“۞ یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوا۟ لَا تَتَّخِذُوا۟ ٱلۡیَهُودَ وَٱلنَّصَـٰرَىٰۤ أَوۡلِیَاۤءَۘ بَعۡضُهُمۡ أَوۡلِیَاۤءُ بَعۡضࣲۚ وَمَن یَتَوَلَّهُم مِّنكُمۡ فَإِنَّهُۥ مِنۡهُمۡۗ إِنَّ ٱللَّهَ لَا یَهۡدِی ٱلۡقَوۡمَ ٱلظَّـٰلِمِینَ”
المائدة  ٥١
صدق الله العظيم

ومن اصدق من الله حديثا
إن الله لايهدي القوم الظالمين.

نقطة على السطر انتهى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
العاشر من رمضان 1444 هجرية
1ابريل 2023م