مقالات مشابهة

زيارات عيدية للجرحى والمرابطين في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة

زار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية والخدمات الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى حزام الأسد، اليوم المرابطين في عدد من المواقع والمنشآت الأمنية والخدمية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر.

وخلال الزيارة اطلع مقبولي وقحيم والاسد ومعهم وكيل أول المحافظة أحمد البشري، على أحوال الجرحى الذين يتلقون الرعاية الطبية والعلاج في مجمع الساحل الغربي الطبي، مؤكدين أهمية ايلائهم المزيد من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم بصحة جيدة.

وقدم الزائرون ومعهم مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل الهطفي ونائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي وقيادات عسكرية، هدايا عيدية ومبالغ مالية رمزية للجرحى، وأشادا بالأدوار البطولية التي سطروها في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وتبادلوا مع الجرحى والمرابطين في المجمع من منتسبي الجيش والأمن والكوادر الطبية والصحية تهاني العيد، معتبرين الزيارة أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم ولصمودهم وتضحياتهم ومشاركتهم فرحة عيد الفطر.

كما زار نائب رئيس الوزراء ومحافظ الحديدة وعضو مجلس الشورى ووكيل أول المحافظة ومرافقيهم المرابطين في ادارة أمن المحافظة وشرطة المرور وشرطة خفر السواحل بميناء الحديدة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بما يقدمه المرابطين من صورة إنموذجية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وزاروا روضة الشهداء في مدينة الحديدة، تم خلالها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.. مؤكدين أهمية زيارة رياض الشهداء، لاستذكار بطولاتهم وما يتمتعون به من منزلة رفيعة عند الله.

وفي السياق، زار عدد من أعضاء مجلس الشورى من محافظتي الحديدة وريمة الأبطال المرابطين في الساحل الغربي بمناسبة عيد الفطر. واطلع أعضاء الشورى عبدالرحمن مكرم وحسن طه ومنصور المنتصر وابراهيم مزريه وأحمد النهاري، على أحوال المرابطين المدافعين عن الأمن والسيادة في جبهة الساحل الغربي، وتبادلوا معهم تهاني العيد، ناقلين لهم تهاني وتحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشادوا خلال الزيارة واللقاء بأبطال الساحل الغربي بصمودهم واستبسالهم في معركة الدفاع عن حياض الوطن وما قدمه كل أبطال القوات المسلحة من تضحيات وبطولات في التصدي للغزاة المحتلين، مؤكدين أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي.

الى ذلك زار وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى، المرابطين في النقاط الأمنية والسجن الاحتياطي بمديرية باجل، معبرا لهم عن تهاني القيادة بمناسبة عيد الفطر، كما زار ومعه عدد من القيادات روضة الشهداء في المديرية.

وكان نائب رئيس الوزراء الدكتور حسين مقبولي والمحافظ قحيم وعضو مجلس الشوري الأسد والوكيل البشري أدوا صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة الحديدة، وتبادلوا التهاني مع القيادات والمواطنين بهذه المناسبة الدينية العظيمة