مقالات مشابهة

قيادات عسكرية ومدنية يزورون المرابطين في حرض والطوال بحجة وجزيرة كمران والصليف بالحديدة

زار قائد لواء الدفاع الساحلي – مدير الكلية البحرية اللواء بحري ركن محمد القادري ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر المرابطين في المواقع العسكرية التابعة لألوية النصر بمديرية حرض ومنطقة الطوال في محافظة حجة.

وخلال الزيارة ومعهما مدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد وعدد المسؤولين، تبادل الزائرون التهاني العيدية مع المرابطين.

ونقلوا للأبطال المرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى – القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاروا إلى أن القوات المسلحة باتت تمتلك من القدرات والكفاءات والأسلحة المتطورة بشكل يمكنها من حماية السيادة الوطنية البرية والبحرية والجوية. وأوضحوا أن ثماني سنوات من التصدي والمواجهة لتحالف العدوان ومرتزقته، أكسبت المرابطين خبرات نوعية في خوض المعركة الحديثة المشتركة.

من جانبهم حمّل المرابطون القيادات العسكرية، نقل تحياتهم للقيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا.. مؤكدين أن الشعب والوطن محمي بفضل الله ومحروس من قبل أبطال القوات المسلحة ولن ينال الغزاة والمحتلين من السيادة الوطنية.

تفقد أحوال المرابطين في جزيرة كمران ومديرية الصليف بالحديدة

غلى ذات السياق، تفقد وفد من وزارة الدفاع والمنطقة العسكرية الخامسة والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومن أمانة العاصمة، اليوم أحوال المرابطين من منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في جزيرة كمران ومديرية الصليف.

واطلع مدير الأكاديمية العسكرية العليا اللواء الركن حسين الروحاني والعميد علي المطري والعميد محمد السياني والعقيد وليد المؤيد ولوجستي المنطقة العسكرية الخامسة حمزة أبوطالب ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين مستوى انضباط منتسبي الأجهزة الأمنية وخفر السواحل في الجزيرة والمديرية.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلين تهاني وتبريكات قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، ورئيس المجلس السياسي للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارة، أوضح مدير الأكاديمية العسكرية العليا الروحاني أن تفقد أحوال المرابطين يأتي في إطار حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بأبطال الجيش ومنتسبي الأجهزة الأمنية في مواقع العزة والشرف والبطولة.

وأشاد بانتصارات المرابطين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والعناصر الإرهابية.. مؤكداً أن ثبات وصمود أبناء الشعب والجيش هو الصخرة المنيعة التي ستتحطم عليها آمال دول العدوان ومرتزقتها، مهما أوغلت في جرائمها بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

فيما أشاد وكيل أول محافظة الحديدة بصمود وانتصارات أبطال الجيش المرابطين في الجبهات.. مؤكداً أن ثباتهم واستبسالهم على مدى ثمانية أعوام مثل الصخرة الصماء التي تحطمت عليها آمال دول العدوان في إخضاع اليمن لسيطرتها.

من جانبهم، ثمن المرابطون اهتمام القيادة وحرصها على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.. مجددين العهد بمواصلة الصمود في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحرير كل شبر من الأراضي اليمنية.