مقالات مشابهة

المنتخب اليمني للناشئين يستهل مشوار النهائيات الآسيوية بفوز ساحق على ماليزيا

استهل المنتخب الوطني للناشئين، مشواره في النهائيات الآسيوية، بفوز مريح على نظيره الماليزي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس، 26 ذو القعدة 1444هـ الموافق 15 يونيو 2023 ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى.

وبسط ناشئو اليمن بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، على مجريات الشوط الأول وخرجوا فائزين بهدفين دون رد من إمضاء عبد الرحمن الخضر الذي توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية استقرت في الشباك الماليزية، قبل أن يضيف زميله عادل عباس الهدف الثاني، بعدما وصلته كرة من الجهة اليمنى ليروض الكرة ويضعها بسهولة في المرمى، لينتهي هذا الشوط بهذه الكيفية.

وفي مطلع الشوط الثاني تكفل نجم المنتخب الوطني أنور الطريقي بتعزيز النتيجة وإحراز ثالث الأهداف من ركلة جزاء نفذها بنجاح، وقبل إنتهاء اللقاء بلحظات وضع المدافع الماليزي الكرة في شباك فريقه بالخطأ، ليضمن ناشئو اليمن أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم إلى جانبه لاوس وأصحاب الأرض تايلاند.

ويخوض الأحمر الصغير لقاءه الثاني الأحد المقبل أمام منتخب لاوس، قبل أن يختتم الدور التمهيدي الأربعاء المقبل أمام أصحاب الضيافة منتخب تايلاند.

من جهة ثانية تلقى المنتخب الوطني الأولمبي خسارة من نظيره العماني بثلاثية نظفية في مستهل مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق.

الهدف الأول


الهدف الثاني

الهدف الثالث

الهدف الرابع

أهداف مباراة اليمن 4 × 0 ماليزيا – كاس آسيا للناشئين 2023م