مقالات مشابهة

الأجهزة الأمنية توضح ملابسات الحملة التي نفذتها في عمران

أكدت الأجهزة الأمنية أن الحملة التي نفذتها في منطقة شوابة في مديرية ذيبين بمحافظة عمران، كانت لإيقاف اشتباك بين السبيعات وبيت العاصي.

وذكرت شرطة منطقة شوابة أنها تلقت عصر الأحد الرابع من يونيو الجاري، بلاغاً عن حدوث خلاف بين السبيعات وبيت العاصي بسبب استحداث من قبل “بيت السبيعي” في أرض محل خلاف.

وأشارت إلى أنه تم التدخل ووقف الاستحداث، واستُدعيَ طرفا الخلاف إلى مقر الشرطة -وبوجود مدير مديرية ذيبين، التزم الطرفان بوقف أي استحداث على الأرض محل الخلاف، واللجوء إلى التحكيم.

وأفادت أنها تلقت عند الساعة السابعة من مساء نفس اليوم بلاغاً عن حدوث إطلاق نار بين الطرفين، نتج عن ذلك مقتل “حسين راجح السبيعي”، فتم إرسال حملة أمنية مكونة من خمسة أطقم إلى مكان الحادث، وتمكنت الحملة من إيقاف إطلاق النار بين الطرفين.

ولفتت إلى أن الحملة الأمنية ومعها الأدلة الجنائية اتخذت الإجراءات القانونية، وجمع الاستدلالات الأولية وتدوين أقوال الشهود، وعند البحث عن المتهمين بالقتل، اتضح أنهم فروا قبل وصول الحملة.

وبيّنت شرطة منطقة شوابة أنها بدأت في اليوم التالي البحث عن المتهمين بالقتل وتفتيش أحد المنازل بوجود الشرطة النسائية، ولم يتم العثور عليهم، وما تزال المتابعة جارية.