مقالات مشابهة

قبائل خولان الطيال تحتشد ومسيرتان في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة

احتشدت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، الجمعة، في نكف قبلي حاشد، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على الجاهزية التامة والاستعداد لأي تطورات استجابة لما أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة المقاومة بالمال والسلاح والرجال وخوض معركة الجهاد المقدس.

وفي الوقفة التي شهدت عرضا مسلحا، وشارك فيها أبناء مديريات جحانة والحصن والطيال وخولان وبني ضبيان وبني بهلول، أكدت قبائل خولان الطيال السبع، إدانتها لجرائم العدو الصهيوني الصهيوني في قطاع غزة وما يرتكبه من مجازر إبادة جماعية، بحق الشعب الفلسطيني والتدمير الممنهج لمنازل المواطنين والبنية التحتية.

مسيرتان في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعما للمقاومة

شهدت محافظة الجوف مسيرتين جماهيريتين في ساحتي المتون والمراشي؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، ودعما للمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لعملية (طوفان الأقصى).

وردّد المشاركون الشعارات المؤيدة لأبطال المقاومة، وعمليات الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني، ورفعوا الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بالعدو الإسرائيلي، والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والمقدسات الإسلامية. وعبّروا عن التضامن الكامل مع المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الإجرامي، ومن يقف معه ويناصره.

وندد المشاركون بما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم ومجازر وحشية تطال المدنيين، وانتهاكاته الصارخة للمواثيق والأعراف الدولية والإنسانية، في ظل صمت مخزٍ من قِبل المجتمع الدولي والأنظمة العربية العميلة. وطالبوا كافة الشعوب العربية والإسلامية بالخروج في مسيرات حاشدة؛ تأييدا ومباركةً لعملية طوفان الأقصى، والوقوف إلى جانب المجاهدين في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.