مقالات مشابهة

عاجل الآن.. أول تعليق رسمي لصنعاء تؤكد تجاوز الخطوط الحمراء وأن هذه اللحظة تأريخية (وهذا ما سيحدث)

علقت حكومة صنعاء على مجزرة كيان العدو الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني في غزة مؤكدة تجاوز الكيان الخطوط الحمراء وداعية جميع أبناء الأمة للتوحد في مواجهة عدو الأمة لدعم ومساندة المجاهدين.

وأدان المجلس السياسي الأعلى، اليوم الثلاثاء، الجرائم الصهيونية الأمريكية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة الإبادة الجماعية في المستشفى الأهلي المعمداني.

وأكد في بيان له، أن هذه الجريمة الكبرى والمجازر الجماعية التي يرتكبها العدو بإشراف أمريكي ودعم غربي ليست إلا تعبيراً واضحاً لليهود وسمتهم العدائية للإسلام والمسلمين.

وأشار المجلس الى أن اليهود وأمريكا والغرب يقدمون اليوم حقيقتهم الوحشية والإجرامية التي لم يعد بالإمكان تغطيتها بالأقنعة. ملفتاً الى أن على الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه أن يعلموا أن جرائم الإبادة التي تمارس اليوم ضد الشعب الفلسطيني لن تمر.

وأضاف أن شعوب وأحرار أمتنا اليوم في مقدمتهم الشعب اليمني يقفون اليوم صفاً واحداً مدركين لهوية عدوهم وعلى وعي كامل بنواياه وما يجب عليهم فعله لردعه.

وأكد السياسي الأعلى أن العدو الصهيوني المغتصب لـفلسطين قد تجاوز كل الخطوط الحمراء ولا بد أن تتغير قواعد الاشتباك. مؤكداً أن هذه اللحظة تاريخية فارقة في تاريخ أمتنا وندعو جميع أبناء الأمة للتوحد في مواجهة عدو الأمة لدعم ومساندة المجاهدين.

ولفت الى أن صمت الأنظمة العربية والإسلامية أصبح جريمة ترتكب بحق فلسطين واستمرار حالة الخذلان لفلسطين من شأنها أن تغري العدو لارتكاب المزيد من الجرائم.

وأكد المجلس في ختام البيان أن هذا العدو قد تجاوز كل الحدود وكل المعايير الإنسانية والأخلاقية وكل المواثيق الدولية ولا يمكن التعامل معه سوى بالقوة.