مقالات مشابهة

محمد عبد السلام: استهداف كيان العدو الإسرائيلي للإعلاميين في غزة محاولة فاشلة لارهابهم

علق ناطق أنصار الله محمد عبد السلام عن استهداف كيان العدو الصهيوني للاعلاميين في غزة مؤكدا انها محاولة فاشلة لارهابهم بسبب نقلهم للحقيقة عن صورة العدو.

واوضح في صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ان مجازر وحشية يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ترتكب أمام مرأى ومسمع العالم، وبدعم أمريكي غربي فاضح،

وأكد عبد السلام ان استهداف الإعلاميين في غزة وجنوب لبنان وعائلاتهم محاولة فاشلة لإرهابهم ومعاقبتهم على نقل الصورة الحقيقية للعدو، وأنه ذو نزعة عدوانية متوحشة جاء بها الغرب لبسط سيطرته المطلقة على هذه المنطقة.

وقتل كيان العدو الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء 25 أكتوبر/تشرين الأول 2023 في غارة مروعة عدداً من أفراد عائلة مراسل قناة “الجزيرة” في قطاع غزة، وائل الدحدوح، وذلك جراء استهداف منزل نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وارتفع عدد الشهداء من الإعلاميين خلال العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 23 شهيداً كان آخرهم استشهاد الزميل سائد الحلبي اليوم، وجمال الفقعاوي يوم أمس أثناء تأديتهما لمهامهما الإعلامية والمهنية في نقل جرائم العدو الصهيوني التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني إلى العالم.

كما أستشهد الصحفي عصام العبدالله تابع لوكالة “رويترز” وإصيب آخرين مساء الجمعة 13-10-2023 بقصف إسرائيلي استهدف فريق اعلامي خلال تغطية تطورات الوضع في جنوب لبنان.