مقالات مشابهة

حجة.. أكثر من 20 ألف مقاتل ينفذون عرضا شعبيا استعدادا لمناصرة غزة

نفذ أكثر من 20 ألف مقاتل من الدفعة الأولى من الدورات العسكرية المفتوحة (طوفان الأقصى)، لقوات التعبئة، في محافظة حجة، اليوم الأحد، عرضا شعبيا مسلحا.

ورفعت الكتائب المشاركة في العرض، “العلمَين اليمني والفلسطيني في صورة جسّدت ما تحتله القضية الفلسطينية في قلوب اليمنيين، فيما قدّم الخريجون عروضا جسدت مستوى الانضباط والجهوزية العسكرية والمهارات التي اكتسبوها، خلال الدورات التدريبية المفتوحة”

وأكد الخريجون “الاستعداد لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية تحت قيادة قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، وتحالف أمريكا الهادف إلى حماية السفن الإسرائيلية”.

وخاطب عضو “المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، محمد الحوثي، تحالف حماية السفن الإسرائيلية بقيادة أمريكا قائلا: “إن الشعب اليمني حاضر بقوة عن بكرة أبيه وجاهز لأي معركة قادمة، ومستعد للمواجهة مع الأمريكي نفسه”، لافتا إلى أن التحالف المزعوم تفكك قبل أن يبدأ.

وطالب الزعماء العرب بالخروج من الذل والهوان وتقييم الحالة، التي هم فيها لأن الأمريكي يتحرك كيفما يشاء ويأمر ويوجه.. مؤكدا ضرورة دراسة واقع الأمة من المنطلقات القرآنية التي أوجدت الحلول لوحدة الأمة الإسلامية.

ولفت الحوثي، إلى أن من يباد في فلسطين هم إخوان الزعماء العرب، وأبناء جلدتهم، واليمن يواجه وهو لا يملك عُشر ما تمتلكه دولة في الجوار، لكنه يمتلك العزة والكرامة والقوة والإيمان والعزيمة.