مقالات مشابهة

الفتح الموعود والجهاد المقدس.. قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدا الجمعة ولجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات الإحتشاد

دعا قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، “للخروج المليوني المشرف يوم غدا الجمعة في مسيرة الفتح الموعود والجهاد المقدس في العاصمة صنعاء والمحافظات”.

وأكد الحوثي أن “شعبنا العزيز سيخرج يوم الغد إن شاء الله خروجا مشرفا ومليونياً بدون فتور ولا ملل في ميدان السبعين وفي المحافظات الأخرى”، معتبر أن هذا الخروج “يعبر عن الإيمان وجزء من الجهاد في سبيل الله”، و”أملي فيكم بمواقفكم المشرفة وبقيمكم ألا تكونوا كمن يؤثر فيهم الملل والفتور ويعجزون حتى عن الحضور في مظاهرة أو مسيرة”.

وشدد قائد الثورة على أهمية “مواصلة كل أنشطة التعبئة والتدريب القتالي والمظاهرات والمسيرات والتبرع بالمال بالرغم من الظروف الصعبة”.

لجنة الأقصى تحدد الساحات

بدورها، دعت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى إلى الخروج الجماهيري الكبير والواسع في مسيرة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” يوم غدا الجمعة بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

وحددت اللجنة ميدان السبعين مكاناً للاحتشاد الجماهيري الواسع عصر الجمعة في العاصمة صنعاء دعماً ونصرة للمقاومة والشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة والجهوزية لأي خيارات تتطلبها المرحلة.

وأهابت اللجنة بالجميع المشاركة الفاعلة في المسيرة، لإرسال رسالة لقوى الاستكبار بوقوف الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وقضيته العادلة، ودعم ومساندة القوات المسلحة في استمرار منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.