مقالات مشابهة

السيد الحوثي يكشف تطور قدرات اليمن العسكرية ويحذر الدول من التورط مع أمريكا ويؤكد استهداف السفن الأمريكية والبريطانية الى جانب الإسرائيلية

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، أن هناك تطورات ملموسة لقدرات الجيش اليمني في العسكرية وأشار إلى أن هناك خطوات ملموسة تم اتخاذها في هذا الصدد.

وأشار إلى أن نوعية السلاح الذي استهدفت به سفينة أمريكية الأمس يعكس تطور قدراتهم العسكرية نتيجة استمرار العدوان.

وجدد قائد الثورة، في كلمة اليوم عن اخر المستجدات، تحذيره لكل الدول من التورط مع أمريكا وبريطانيا في العدوان على بلدنا والشعب الفلسطيني. مؤكداً أن أمريكا تسعى لجر بقية الدول إلى المشاركة والإسهام المباشر في العدوان على الشعب الفلسطيني.

العدوان الأمريكي البريطاني

وأكد قائد الثورة استمرار العدوان على شعب اليمن ووصفه بأنه انتهاك وعدوان مباشر على سيادة اليمن واعتداء على الشعب اليمني. وأوضح أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يغير من موقف الشعب اليمني والتزامه الإيماني،

وأشار إلى أن الأمريكي يستخدم تسمية “الحوثيين” للإشارة إلى الشعب اليمني وهذا يعد اعتداءً على الشعب وموقفه. ودعا من لديه شك في موقف الشعب اليمني إلى مشاهدة التجمعات المليونية للشعب في صنعاء والمحافظات الأخرى.

وأكد قائد الثورة أن استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل سيستمر. كما أن العمليات ستشمل السفن الأمريكية والبريطانية.

وقال أن الأمريكي لم يستوعب الدروس من العدوان الذي استمر لتسع سنوات، وأنهم كلما زاد العدوان تمكنوا من تطوير قدراتهم العسكرية بشكل أفضل. مؤكداً أن العدوان الأمريكي البريطاني سيسهم في تعزيز قدراتهم العسكرية.

وأوضح قائد الثورة أن شعب اليمن هو شعب مجاهد ولديه الإرادة الجادة للتحمل ومواجهة تبعات الموقف الإيماني الذي يتبناه. وأعرب عن ارتياحهم للتدخل المباشر للولايات المتحدة والمملكة المتحدة في الصراع اليمني، مشددًا على أن المواجهة المباشرة مع الأعداء تُعَدُّ نعمة كبيرة.

وأعتبر المشاركة في المواجهة المباشرة مع الولايات المتحدة وإسرائيل والمملكة المتحدة شرفًا عظيمًا، ووصفهم بأنهم أم الإرهاب وجذوره ومنابعه. وأكد أن سياسة الأعداء كانت تستند إلى تحقيق مكاسبهم عبر ضرب الآخرين وتحريض دولة ضد دولة.