مقالات مشابهة

ناطق سرايا القدس: فكرة النصر الصهيوني في غزة بدأت تتلاشى والأسرى لن يعودوا إلا بإذن المقاومة

قال الناطق باسم سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– “أبو حمزة”، في كلمة بثت الثلاثاء، إن “فكرة النصر الصهيوني في غزة بدأت تتلاشى”، وأن أسرى الاحتلال المحتجزين في قطاع غزة لن يعودوا إلا بقرار من المقاومة.

وأضاف أبو حمزة أن “فكرة النصر الصهيوني على قوى المقاومة في قطاع غزة بدأت تتلاشى”، وأن هذا الأمر “بدا واضحا في كابينت الحرب، الذي لا يرقى أن يكون مجلسا قرويا بإحدى البلدات، مشيرا إلى أن نصر المقاومة الفلسطينية قادم والبشريات من الميدان”. وأشار إلى أن تهديدات رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بمواصلة الحرب على غزة، مؤكدا أنها “لن تجدي نفعا بسبب الجيش المهزوم المأزوم”_حسب وصفه-.

كما أعلن الناطق باسم السرايا عن “سلسلة عمليات قام بها مقاتليه منها قنص جنود الاحتلال والكمائن التي نفذت ضد آليات وقوات الاحتلال والاستحكامات المدفعية في محاور غزة والشمال وخان يونس”، فضلا عن استهداف خطوط الإمداد لجيش الاحتلال شرقي جباليا (شمالا) والمنطقة الوسطى، وإسقاط عدد كبير من الطائرات المسيرات.

وأضاف أن مقاتلي السرايا يواصلون التصدي أمام آلة البطش التابعة للاحتلال في كافة المحاور بالقطاع، في ظل استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني لليوم الـ116 بقصف همجي. وتابع: “ما زلنا عند وعدنا وعهدنا لشعبنا الصابر أقوياء أشداء أعزاء كرماء”.

وختم معاتبا الدول العربية والإسلامية -أنظمة وشعوبا- إذ تساءل “ماذا ستقولون لله يوم العرض الأكبر؟ كنا نصوم ونصلي، ونتخاذل عن نصرة فلسطين!”.