مقالات مشابهة

اقتحام مستوطنات واسر جنود صهاينة.. مناورة عسكرية لقوات الاحتياطي المركزي على مواقع مفترضة لكيان العدو الإسرائيلي

نفذت قوات الإحتياطي المركزي في القوات المسلحة اليمنية، اليوم السبت، مناورة عسكرية على مواقع ومستوطنات مفترضة للعدو الصهيوني، ضمن الجهوزية والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبدأت المناورة بتمشيط مدفعي وصاروخي على مواقع العدو المفترضة تلاها عمليات اقتحام للمواقع والمستوطنات من ثلاثة مسارات. وسيطرت وحدات المشاة على مركز القيادة والسيطرة التابع للعدو المفترض من خلال عملية التفاف بمسار رابع.

وحاكت المناورة لحظة نصب كمائن لآليات وقيادات العدو الصهيوني وتفجير آلياته وأسر قياداته.

وخلال المناورة أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي، بجهوزية قوات الإحتياط واهتمامها بالتدريب والتأهيل المستمر. وعبر عن الفخر والاعتزاز بحضور مناورة لقوات الاحتياط والتدخل المركزي التي أدت واجبها ومهامها في ميادين القتال بكل جداره.

وأكد اللواء الموشكي أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد والجاهزية لتنفيذ توجيهات قائد الثورة لمساندة أبناء غزة التي تعاني الويل والدمار. وأضاف ” إن وقوفنا مع غزة يأتي من منطلق واجبنا الديني والأخلاقي والقيمي وتمليه علينا عاداتنا وكرامتنا كيمنيين”.

كما أكد أن القوات المسلحة بكل صنوفها جاهزة للقيام بكل العمليات التي ستوكل إليها. ملفتاً إلى أن الشعب اليمني يعرف أن العدوان الذي تعرض على مدى تسع سنوات هو عدوان أمريكي بريطاني ولكن بواجهة عربية.

وأشار اللواء الموشكي، إلى أن الشعب اليمني العظيم يعد سندا للقوات المسلحة اليمنية في كل مهامها وعملياتها، ومستعد لتقديم التضحيات نصرة لأبناء غزة.