مقالات مشابهة

بالصور والفيديو.. عرض شعبي لـ 700 من خريجي الدورات المفتوحة بمديرية المراشي بالجوف ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”

أقيم في مديرية المراشي بمحافظة الجوف عرض عسكري لـ 700 من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في إطار حملة التعبئة العامة والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وخلال العرض أشاد عضو مجلس الشورى عبدالله المراني بمستوى الجاهزية للخريجين وما يتمتعون به من روح معنوية واستعداد لمساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني، وكذا التصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، إلى أن هذا العرض يأتي في إطار تعزيز الجاهزية لمواجهة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.. مؤكدا الاستمرار في التعبئة والتحشيد استعدادا لمواجهة أعداء الأمة.

بدوره أكد مدير مديرية المراشي عدنان القحم، جاهزية أبناء المديرية لمواجهة العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، ونصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية على أيدي الصهاينة في ظل صمت عربي ودولي.

فيما عبر المقاتلون عن الفخر بمشاركتهم في هذه الدورات كواجب ديني وإنساني انتصارا لدماء الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.. مؤكدين تطلع كل أبناء وقبائل المحافظة لخوض المعركة المباشرة مع العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني.