مقالات مشابهة

“لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.. السيد الحوثي يدعو لخروج مليوني مشرف غدا في مسيرات دعم فلسطين

دعا السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج المشرف يوم غد الجمعة في ميدان السبعين في العاصمة صنعاء والمحافظات نصرة للشعب الفلسطيني.

وخاطب السيد القائد أبناء الشعب اليمني في كلمة له اليوم عن اخر مستجدات غزة والبحر الأحمر بقوله: أدعوكم بدعوة الله والقرآن والمسجد الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني المظلوم للخروج المليوني يوم الغد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

وقال: أنت يا شعبي العزيز معدن لكل القيم والمعاني الإنسانية النبيلة والعزيزة.. مشيرا الى ان التحرك في هذه المرحلة يعبّر عن الشرف والعز والإباء والرجولة والشهامة والإباء والكرامة والحرية وكل المعاني الإنسانية النبيلة.

وأكد السيد الحوثي أن هذه مرحلة لها ما بعدها ولها ما يكتبه الله في مصائر الشعوب ومصائر الأشخاص المصائر الفردية والجماعية. وان من يتحرك في مرحلة كهذه فليبشر بموعود الله سبحانه وتعالى.

ولفت الى ان الذين يعملون لصالح الأعداء أو يتخاذلون عن النهوض بمسؤولياتهم لن يسلموا من عقوبات الله سبحانه وتعالى. وقال: نحن في مرحلة مصيرية وتاريخية منظورة برقابة الله وتدبيره أمام هذا الاختبار.

هذا ودعت لجنة نصرة الأقصى للخروج الجماهيري الكبير في العاصمة صنعاء وساحات المحافظات غدا الجمعة في مسيرات “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”. وحدد اللجنة ميدان السبعين في العاصمة صنعاء مكانا للخروج الجماهيري الكبير عصر يوم غد الجمعة.