مقالات مشابهة

مستشار الرئيس الروسي ألكسندر دوغين: اليمن أنقذ كرامة المجتمع الإسلامي وغير النظام الجيوسياسي

اشاد الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين، مستشار الرئيس الروسي فلادمير بوتين، المعروف باسم “عقل بوتين” بشجاعة الشعب اليمني في دعمه للشعب الفلسطيني امام الغطرسة الاسرائيلية.. مؤكدا بان الشعب اليمني تصدر قوى المقاومة في المنطقة.

وقال ألكسندر دوغين،” خلال مشاركته في مؤتمر فلسطين الثاني المنعقد في العاصمة صنعاء مخاطباً الشعب اليمني: لقد أنقذتكم كرامة المجتمع الإسلامي.. أنا معجب بحكومتكم.. أنا معجب بشجاعتكم.. أعتقد أنكم الآن رواد لقوى المقاومة في الشرق الأوسط.

وينعقد في العاصمة صنعاء على مدى اربعة ايام المؤتمر الثاني تحت شعار “فلسطين قضية الأمة المركزية” بمشاركة عربية ودولية واسعة.

وفي المؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” والهادف لدعم القضية الفلسطينية ظهر كلّ من “وزويليفليل مانديلا” حفيد الزعيم الافريقي “نيلسون مانديلا” و”توشار غاندي” حفيد الزعيم الهندي “مهاتما غاندي”بالإضافة إلى “إليدا جيفارا” ابنة رمز النضال العالمي “تشي جيفارا”.

كلمات الضيوف التي جاءت عبر تقنية الفيديو أشادت بموقف اليمن التاريخي والمشرف والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني، ومواجهته وحيدا للإمبريالية العالمية من أجل وقف حرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو في غزة، منددة بالجرائم الوحشية التي يتعرض لها الفلسطينيين في غزة.