مقالات مشابهة

نتائج الرد الايراني.. مغادرة ايران استراتيجية الصمت وما قامت به عمل مشروع ويكفي الهجوم جرأته على فقء عين ابليس الغرب

علق نائب مدير دائرة التوجية المعنوي للقوات المسلحة العميد عبدلله بن عامر على نتائج الهجوم الايراني في العمق الصهويني ردا على استهداف القنصلية الايرانية بدمشق.

وقال بن عامر في تدوينه على منصة “اكس”تتكشف الحقائق بشأن نتائج الهجوم الايراني فقناة اي بي سي الامريكية تقول ان 5 صواريخ باليستية اصابت قاعدة نيفاتيم وادت الى تلف طائرة وكذلك مدرج وهناك تقرير في القدس العربي بعنوان إسرائيل اختلقت رواية 99% من فشل الهجمات ولا تفسر كيف نجحت صواريخ ايران في ضرب نيفاتيم الأكثر تحصينا.

واضاف بن عامر: الأبرز والأهم والأخطر أن ايران بهجوم الأمس غادرت والى الأبد مربع الصمت وتخلت عن نظرية امتصاص الضربات وتجاوزت مرحلة الصبر الاستراتيجي وجعلت الجميع أمام قواعد اشتباك جديدة بعد أن سجلت نفسها كأول دولة اسلامية (غير عربية) تشن هجوماً عسكرياً على اسرائيل وهذا بالتأكيد انجاز له ما بعده.

ما قامت به إيران ضد كيان العدو الصهيوني عمل مشروع

بدوره، علق رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام على رد الجمهورية الاسلامية الايرانية على العدوان الصهيوني على جريمة استهداف القنصلية الايرانية بدمشق.

وقال عبد السلام في تدوينه له على منصة “اكس “ما قامت به إيران ضد كيان العدو الصهيوني عمل مشروع ردا على ارتكابه جريمة القنصلية بدمشق. واكد عبد السلام أن كيان العدو لن يستطيع أن يفلت من جرائمه دون عقاب.

يكفي الهجوم الإيراني جرأته على فقء عين ابليس الغرب

علق عضو الوفد الوطني المفاوض عبد الملك العجري على الرد الايراني في العمق الصهيوني. وقال العجري في تدوينه على منصة “اكس”يكفي الهجوم الإيراني جرأته على فقء عين ابليس الغرب وتجاوز الخطوط الحمراء و أرساء معادلة صراع جديدة ادخلت الأراضي المحتلة ضمن قواعد الاشتباك الإيراني الصهيوني.

واضاف العجري ..لعقود من الزمن سعت إسرائيل وأمريكا وحلفاؤهم الاوربين لوضع خطوط حمراء فيما يتعلق بالصراع مع إسرائيل ليس مسموحا كسرها او المساس بها، وبعد أن ظنوا أن حصونهم مانعتهم إذا بالمقاومة الفلسطينية تكسرها في السابع من اكتوبر على الارض، وفي ١٩ نوفمبر يكسرها الجيش اليمني في البحر، وفي ١٣ أبريل تكسرها ايران في الجو.

واختتم..لقد انتهى الزمن الذي كانت تحتكر امريكا وربيبتها اسرائيل حق كسر الخطوط الحمراء وتجاوز كل القواعد والأعراف الدولية.