مقالات مشابهة

اعتقال روسية قفزت من برج في دبي هربا من الاغتصاب

المشهد اليمني الأول \

سجنت السلطات الإماراتية عارضة أزياء روسية ألقت بنفسها من شرفة غرفتها من شقة تقع في الطابق السادس بأحد أبراج دبي «هربا من شخص كان يحاول اغتصابها وقتلها» حسب قولها.

وقال مصدر مقرب من «إيكاترينا ستيتسيوك» (22 عاما) إن الفتاة نقلت إلى مركز اعتقال في دبي رغم مرور وقت قصير على خضوعها لعمليتين جراحيتين جراء إصابات خطيرة في الظهر لحقت بها عندما قفزت من شرفة غرفتها.

وجاء القبض على «إيكاترينا» بعد إدلاء الرجل، الذي اتهمته بمحاولة اغتصابها وقتلها، بأقوال معاكسة تزعم أن الشابة الروسية هاجمته، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وذكرت عائلة «إيكاترينا»، التي ترجع أصولها إلى مدينة إيركوتسك في سيبيريا الغربية، أن مهاجمها المزعوم، رجل أعمال باكستاني (39 عاما)، دعاها في وقت سابق لبحث صفقة مستحضرات تجميل، وأنه أصبح عنيفا فجأة خلال اللقاء، وحاول الاعتداء عليها مهددا إياها بسكين في يده، حسب ترجمة صحيفة «العربي الجديد».

وقالت والدتها «إنغا»: «ابنتي كانت خائفة جدا؛ إذ أمسك الرجل سكينا كبيرا، ووضعه على رقبتها، ثم دفعها نحو الجدار، وبدأ يهددها».

وأضافت أن ابنتها تمكنت بشكل ما من الاستيلاء على السكين، وجرح الرجل الذي لم يكشف عن اسمه حتى اللحظة؛ مما منحها فرصة للهرب، والقفز من الشرفة، فيما فر هو إلى المطار حيث ألقي القبض عليه، وادعى أمام الشرطة أنها هاجمته، وأنه دفعها عن طريق الخطأ من النافذة، أثناء محاولته الدفاع عن نفسه.

وخضعت العارضة بعد الحادثة لعمليتين في ظهرها مما أفقدها القدرة على الحركة والكلام.

وذكرت تقارير صحيفة مؤخرا أن «إيكاترينا» أصبحت في حالة صحية جيدة؛ وبناء على ذلك جرى نقلها، مطلع هذا الأسبوع، إلى مركز احتجاز من أجل التحقيق معها.

 

Model breaks her back jumping from the sixth floor of a Dubai hotel ‘to escape businessman who tried to rape and kill her’… only to be arrested herself
Ekaterina Stetsyuk told friends a man tried to rape and kill her in a Dubai hotelhttp://dailym.ai/2GJuJwg  viTwitter Ads info and privacy