مقالات مشابهة

المكتب السياسي لأنصار الله يستنكر بشده اصرار أمريكا لنقل سفارتها الى القدس المحتلة

المشهد اليمني الأول /

أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن ما يحدث اليوم في فلسطين المحتلة هو نتيجة للنكبة الجديدة المتمثلة بالأعراب ملوك وأمراء التنازلات الكبرى.

وقال المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له اليوم الاثنين،” تابع المكتب السياسي لأنصار الله بقلق بالغ واستنكار شديد كافة التوجهات الإجرامية والخطوات التي قطعتها الإدارة الامريكية في فلسطين المحتلة في سياق دعمها اللامتناهي للكيان الصهيوني الغاصب والمتمثلة بالإعلان سابقا عن نقل سفارتها الى القدس المحتلة رسميا وتصميمها المقيت على تنفيذ ذلك اليوم”.

وأشار البيان الى أن أمريكا عملت طوال عقود على إذكاء نيران الحروب وصنع الجماعات التكفيرية المنقادة لها.. موضحاً أن مجريات الأحداث الدائرة اليوم لم تعد مجرد استفزازا عابرا بل أضحت واحدة من أكبر جرائم التحول الاستكباري.

وجدد المكتب السياسي لأنصار الله وقوفه وتضامنه مع كل خيارات حركات المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد وكافة الأحرار والشرفاء في المنطقة والعالم.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية الى التحرك لنصرة دينها وقضيتها ومقدساتها، ما لم فسوف تجتر تبعات صمتها الأثيم متبوعة بلعنة الأجيال.

وحذر المكتب أدعياء العصر ولقطاء التاريخ من مغبة الاستمرار في الإقدام على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة والذي يعتبر تحرك غبي.