المشهد اليمني الأول/

 

وزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من الساحل الغربي، ألجمت تحالف العدوان وأثبتت فشل وهزيمة حملته العسكرية على الساحل الغربي.

 

حيث وزع مشاهد من عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بالساحل الغربي، ومشاهد من عملية تقطيع أوصال العدوان مستمرة في محور الدريهمي، ومشاهد من مشاهد مثيرة من تدمير آليات ومصرع وجرح عدد من أزلام العدوان المنافقين شمال التحيتا ولحظات إستهداف الطيران لمنافقيه أثناء فرارهم. 

 

ووثقت المشاهد تطهير عدد من المواقع غرب الجبلية في التحيتا في جبهة الساحل الغربي خلال عملية هجومية للجيش واللجان على مواقع المنافقين واغتنام عتاد عسكري متنوع وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وفي صورة تعبر عن مدى الرخص والإرتهان للغزاة، أظهرت المشاهد لحظات قصف طيران الأباتشي التابع للعدوان مرتزقة الجنوب في أطراف التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وكان سلاح الجو المسير قد نفذ عملية استهداف ناجحة على منظومة الإتصالات العسكرية للعدو بعدة غارات جاءت ثمرةً لرصد دقيق بحسب مصدر عسكري.

 

تطورات ومشاهد موثقة أظهرت مدى الورطة التي أوقعوا أنفسهم بها، فبعد إعلانهم تجول مدرعاتهم وسط مدينة الحديدة وإعلانهم السيطرة على الميناء والمطار التابع للمدينة، ها هم يتحدثون عن معارك تأمين الإمداد في التحيتا وما قبلها.

 

وكان قد أكد مصدر عسكري اليوم الإثنين وصول 247 جثة لمرتزقة العدوان إلى مستشفى المخاء ومستشفيات عدن خلال الـ 48 ساعة الماضية لقوا مصرعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

https://youtu.be/N4fCYTe3wQU

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا