المشهد اليمني الأول/

 

تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية بالتعاون مع الشرفاء من أبناء تهامة اليوم جمعة 9 سبتمبر 2018م لمحاولة زحف واسعة للغزاة وازلامه المنافقين في الدريهمي بالساحل الغربي.

 

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول أن الجيش واللجان الشعبية خلال عملية الصد دمروا ثلاث مدرعات و 8 أطقم محملة بالمرتزقة أحدها كان على متنه معدل عيار 23.

 

واوضح المصدر ان الغزاة والمرتزقة لم يتمكنوا من تحقيق أي تقدم في محاولتهم البائسة رغم الإسناد الجوي لطيران العدوان ، مشيراً إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المنافقين.

 

ولفت المصدر إلى أن أغلب الجرحى أرجلهم مبتورة نتيجة العبوات الناسفة، موضحاً بأن العشرات من جثث المنافقين ما زالت حتى اللحظة ملقاة في كل مكان وبين المزارع.

 

وأفاد المصدر عن مصرع أكثر من 150 من ضباط وجنود ومرتزقة قوى الغزو والاحتلال وإصابة عشرات آخرين في 6جبهات في الساحل الغربي في مواجهات مع أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 4 و5 سبتمبر الجاري.

 

وأوضح بأن شاحنتي تبريد وصلتا إلى محافظة عدن عصر أمس الخميس تحملان 158 جثة ممن لقوا مصرعهم من ضباط وجنود ومرتزقة قوى الغزو والاحتلال في الجبهات الست بالساحل الغربي, حيث لقي 74 منهم مصرعهم في جبهة الدريهمي و21 لقوا مصرعهم في جبهة المنظر و20 قتلوا في جبهة الجبلية و19 قتلوا في جبهة التحيتا و15 قتلوا في جبهة الفازة و9 لقوا مصرعهم في جبهة الجاح.

 

على ذات الصعيد, أكدت مصادر عسكرية وطبية أن مستشفى ابن خلدون ومستشفى صابر في محافظة لحج ومستشفيات عبود والجمهوري والنقيب في عدن استقبلت منذ السبت الماضي وحتى اليوم الخميس 267 جريحا من جرحى قوى الغزو والاحتلال والمرتزقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا