مقالات مشابهة

انشقاق مؤتمر مصر واعلان مرتقب لتأسيس  مؤتمر شارع الدقي وعلى أحرار المؤتمر استعادة مؤتمر الحمدي والانسلاخ عن العائلة العفاشية وعواصم التحالف وعملائهم او فاتكم القطار

“خاص”

ما يسمى بالأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام المرتزق أبو بكر القربي كشف عن مؤامرة تحيكها شخصيات داخل جناح حزب مؤتمر الخارج الموالي لتحالف العدوان تهدد بتفتيت حزب مؤتمر خارج العدوان  وتشظيه الى عده اجنحه واطراف.

وقال القربي المرتزق  في تغريدة على حسابه بتويتر قبل ساعتين  إن كوادر المؤتمر وأنصاره يتساءلون عن صحة ما تردد بأن بعض قياداته تحضّر لعقد اجتماع في العاصمة المصرية القاهرة، التي يتواجد فيها معظم قيادات المؤتمر الموالين للتحالف، لتعيين قيادة جديدة.

واشار المرتزق القربي الى ان الاجتماع الذي يتم التحضير له سيتم فيه تعيين قيادة جديدة من دون مراعاة للنظام الداخلي. وحذر القربي  الخائن من مغبة هذا التطور الخطير كونه سيؤثر على مكانة المؤتمر ووحدته ودوره.

والجدير بالذكر أن أعضاء مؤتمر خارج العدوان يتوزعون بالولاء حسب عواصم العدوان والتطبيع فهناك مؤتمر حمد المزروعي فرع الامارات للعائلة العفاشية، ومؤتمر فرع الاردن وفرع مؤتمر الرياض ومؤتمر المخا طارق عفاش ومؤتمر عدن ومؤتمر تعز ومؤتمر القاهرة المهدد بالانقسام وتاسيس مؤتمر شارع الدقي.

ولكل فرع زعيم ومن زعماءالعائلة احمدعلي وطارق وعمار عفاش وهناك الزعماء معمر صافيناز الارياني وبن دغر والبركاني الحديقة الخلفية والقربي وعارف جامل والجدير بالذكر أن صالح عفاش كان يشق الاحزاب الوطنية اليمنية ويفرخ احزاب كرتونية صفراء تابعه للحزب الحاكم  كديكور لتزيين  ديمقراطية العائلة العفاشية  ويصرف لها موازنة من المال العام وبعد العدوان والفتنة تبخر سراب هذه الاحزاب الكرتونية.

وماعلى الوطنيين الأحرار في حزب المؤتمر سوي استعادة الحزب الحقيقي مؤتمر الحمدي والانسلاخ عن خارج العدوان والعائلة العفاشية قبل ان يتجاوزهم الزمن وفاتكم القطار.. فاتكم القطار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول