مقالات مشابهة

محمد الحوثي يرد على بيانات مرتزقة العدوان تجاه عملية ميناء الضبة

علق عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي على بيانات ما يسمى مجلس دفاع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي ازاء عملية الضبة للقوات المسلحة اليمنية لمنع نهب ثروات اليمن النفطية.

وقال الحوثي في تغريده على منصة تويتر : “‏للعدوان وأدواته وفروا على أنفسكم عناء ومداد كتابة البيانات الأمر جد اما والا ‎#يعرف_الكل_ابوجبريل_لاحذر.”

كما رد في منشور اخر على بيان المبعوث الأممي ومن اسماهم الاخرين بالقول: “بيانات المبعوث والاخرين لا يدين مصادرة حقوق الشعب اليمني وحصاره وقتله واستهدافه!! و يدين الدفاع عن الشعب وحقوقه ومرتباته فقط!? ”

وكان المبعوث الأممي قد خرج في وقت سابق اليوم بكل وقاحة لي‏تحدث بلسان دول العدوان ضد مصالح ابناء الشعب اليمني، الأمر الذي اعتبره مراقبون جريمة وانحياز جديد وفاضح في آن واحد لتبنيه موقف العدوان والحصار في مصادرته حقوق الشعب اليمني العادلة بصرف الرواتب ومعاشات المتقاعدين من ثرواته النفطية المنهوبة.

ويُشير عضو السياسي الاعلى محمد الحوثي بذلك، إلى أن صنعاء متمسّكة بشروطها المتمثلة بدفع رواتب الموظفين من إيرادات النفط والغاز التي يستحوذ عليه العدوان وادواته، وكذلك رفع الحصار بشكل كامل عن مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة.