مقالات مشابهة

التعادل السلبي يفرض كلمته على اللقاء بين انجلترا وأمريكا

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة إنجلترا وأمريكا التي جاءت في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وسيطر منتخب إنجلترا على مجريات الشوط الأول بالأرقام ونسبة الاستحواذ، إلا أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كانت له عدة فرص خطيرة كادت أن تمنح التقدم للمنتخب خلال أحداث الشوط الأول.

واستمرت وتيرة المباراة بين المنتخبين بين هجمات هنا وهناك، ومع الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول سدد ماونت كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس مات تيرنر ببراعة، ثم أطلق خيسوس فالنزويلا حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني استمرت الهجمات بين المنتخبين لكن دون إحراز أي هدف، ولكن كان منتخب إنجلترا صاحب نسبة الاستحواذ الأكبر في الشوط الثاني.

وبالدقيقة 3+90 بالوقت البديل عن الضائع، أضاع هاري كين فرصة تسجيل هدف فوز منتخب الأسود الثلاثة على أمريكا، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بين المنتخبين، إذ حاول لاعبو أمريكا وإنجلترا حسم المواجهة وتسجيل هدف في اللحظات الأخيرة لكن ذلك لم ينجح.

ولا يزال، يتصدر المنتخب الإنجليزي المجموعة بأربع نقاط بعد الفوز (6-2) في الجولة الأولى على إيران (التي فازت اليوم على ويلز 2-0)، فيما تملك أمريكا نقطتين من التعادل مع ويلز في الجولة الأولى.