مقالات مشابهة

وصول قيادات جنوبية الى صفوف صنعاء

تستقبل صنعاء بين الحين والأخر قيادات من المحافظات الجنوبية هروبا من سيناريو القتل والتخلص منها الذي ينفذه تحالف دول العدوان السعودي الاماراتي الذي بدأ يتخلص من أدواته بعد ان اعتبرها كروت محروقة.

وقال نائب وزير الخارجية حسين العزي في تغريدة له على تويتر”يسرني الترحيب بدفعة جديدة من إخوتنا المغرر بهم فأهلا بهم بين أهلهم وعلى ثرى وطنهم الطاهر.

وأضاف “شكرا لله ع نعمة الهداية وشكرا لقيادتنا على ميلها الدائم للعفو والصفح وحرصها المستمر على انقاذ واستعادة شبابنا المخدوعين ولايفوتني أيضا أن أحيي المنسقين وتعاونهم البناء مع جنودنا المرابطين في فم الموت.

الى ذلك كشف قيادي جنوبي عن وصول قيادات جنوبية بينها مايسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً إلى العاصمة صنعاء، بعد إعلان السعودية الحرب على المجلس.

وقال القيادي في الحراك الثوري الجنوبي د/ محمد النعماني في تدوينة على (تويتر) إن “قيادات من الانتقالي وصلت الى العاصمة صنعاء قادمة من عدن ومحافظات جنوبية أخرى بعد التهديدات العسكرية السعودية باجتياح المحافظات الجنوبية وانهاء المجلس الانتقالي”.

وأضاف النعماني بقوله: “قيادات انتقالية تصل من الخارج ومعها قيادات من الحراك الثوري الجنوبي الى العاصمة صنعاء بدلاً من المحتلة عدن”.