مقالات مشابهة

ثمانية أعوام من الحرب الإرهابية علي اليمن

ثمانية أعوام من الحرب الإرهابية الوهابية الصهيونية على اليمن والعالم اعمى لا ينظر إليها.
ثمانية أعوام من الجرائم بحق الشعب اليمني وبنيته التحتية.
ثمانية أعوام من الدمار والخراب بحق اليمن.
ثمانية أعوام من الحرب الامريكية البريطانية الفرنسية الصهيونية السعودية الإماراتية على اليمن، فمتى سيتوقف العدوان والحصار عن اليمن ويعود اليمن السعيد إلى سعادته؟!

أيها العالم هل ما زلت أعمى عن ما يحدث في اليمن؟

قتل متواصل للشعب اليمني بأكمله منذ ثمانية أعوام، دمار متواصل منذ ثمانية أعوام، حصار متواصل منذ ثمانية أعوام، هم يتفنون في تصنيع أنواع الأسلحة الفتاكة ليقتلون بها اليمنيين، فما هي جريمة هذا الشعب؟ إلا لأنه رفض الوصاية الخارجية عليه، ومن حقه ان يرفض هذه الوصاية لأنه صاحب أول حضارة في التاريخ؟

واليمن هو الوطن الوحيد الذي سحق كل الغزاة على مدار الالاف السنين حتى الان، في المقابل نرى تكريما من العالم للدول التي تقتل الشعب اليمني بل يمنحوهم اوسمة على قتلهم أطفال اليمن وسبق وان تعمدوا إزالة أسماء هذه الدول من قائمة العار، اننا أمام عالم يرى لكنه اعمى تماما عن ما يحدث في اليمن.

من مصر اطالب “انصار الله” بوقف تصدير نفط دول العدوان ردا على استمرار الحصار على اليمن

لا يجوز ان يستمر حصار اليمن لأكثر ثمانية اعوام متواصلة في ظل حرب عدوانية همجية مستمرة حتى الان، وكنت أسعد الناس حين رأيت الجيش اليمني واللجان الشعبية منع سرقة نفط اليمن وهذا اجراء عظيم شاهدته في هذا العام، لان تحالف دول العدوان يريد الاستمرار في قتل الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية وسرقة نفطه وغازه، وكما يقول لمثل المصري “لو الكسيف يحس بدمه كان رجع الدم من حلقه”، ولذلك من حق اليمن ان يفرض حصارا كاملا على نفط وغاز دول العدوان حتى يرفع الحصار عن اليمن.

الغرب يريد تمديد “الهدنة” لكن مع استمرار الحصار

الغرب الذي يربح مليارات الدولارات من العدوان على اليمن يريد استمرار العدوان حتى يستمر في بيع اسلحته الفتاكة لقتل اليمنيين، ولذلك يسعى الغرب إلى استمرار العدوان، لكن حرب اوكرانيا أدى إلى توقف روسيا عن بيع النفط والغاز للغرب فاضطرت إلى اللجوء لتحالف دول العدوان إلى سرقة النفط والغاز اليمني، لكن بفضل الله تمكن “انصار الله” من وضع نفط وغاز اليمن في حصانة من النهب والسرقة من قبل الغرب، لكن الغرب يواصل شراء النفط والغاز من دول العدوان.

ولذلك يريد استمرار الهدنه حتى يتمكن من سرقة النفط والغاز اليمني، فالغرب لا يريد رفع الحصار عن اليمن، لذلك انصح الجيش اليمني واللجان الشعبية بمنع دول العدوان من تصدير النفط والغاز للغرب المشارك في العدوان والحصار على اليمن، واستغلال فصل الشتاء لتأديب الغرب لمشاركته في العدوان والحصار على اليمن.

تحالف دول العدوان يحاول اشعال الفتنة في اليمن

استغلت دول العدوان على اليمن الهدنة وقامت بدس الاسافين بين اليمنيين لكن حكمة الانصار قطعت عليهم الطريق وافشلت عليهم كل المؤامرات.
اليمن بعد “الهدنة” أصبح أقوى

اليمن هو البلد الوحيد في العالم الذي يزداد قوة اثناء العدوان عليه، فهناك دول كثيرة في العالم تضعف وتنهار في ظل الحروب عليها، لكن اليمن فهو البلد الوحيد في العالم الذي ازداد قوة، بل تحول في ظل العدوان إلى بلد مصنع للسلاح، وهذه معجزة سيسجلها التاريخ والعالم كله شاهد العروض العسكرية في اليمن وشاهد قوة اليمن العظمي الذي يعمل لها العالم الف حساب.

هل يجند الأعداء بعض الاشقاء للاعتداء على اشقائهم

قبل ايام شاهدنا في الاعلام ان مصر سترسل قوات إلى اليمن لدعم دول العدوان، وانا أتمنى ان لا يتكرر خطا عبدالناصر في اليمن، فالشعب اليمني هو الوحيد الذي استضاف مئات الالاف من المصريين حينما طردهم يوسف ابن ايوب من مصر، كما ان الشعب اليمني دعم الجيش المصري في تحرير الحجاز من إلى 1818.

وبعد بحث مطول وجدت ان الشعب المصري والشعب اليمني هم اشقاء وينتسبون إلى حام ابن نوح، وهناك عائلات يمنية حكمت مصر في القدم، إضافة إلى وجود عائلات يمنية في مصر حتى الان، مثل عائلات العبسي وعقبة وحجر وقلاو وغراب والباجوري وعطا وخزيمي والقبسي وغيرها في مصر، ولذلك ننصح من يحكمون مصر ان لا يتورطون في ارسال قوات لقتل الاشقاء في اليمن ومعلوم أن اليمن مقبرة لكل الغزاة.

ــــــــــــــــــــــــــ
الشحات شتا
كاتب مصري