مقالات مشابهة

أمريكا تقتل أمريكا.. في فلسطين الشرقية “أوهايو أمريكا” ترتكب جريمة تفتك بالإنسان والحيوان بعد حادثة قطار 4 فبراير 2023م وسط تكتم اعلامي بعد فلم أمريكي من اخراج اليهودي “بومباخ” أصدر “قبل الحادثة بسنة” تحدث عن تلك جرائم.. هل ذلك صدفة!؟

أمريكا تقتل أمريكا.. في فلسطين الشرقية “اوهايو أمريكا” السكان للتهجير والأسماك والطيور للموت والهواء والمياه للتسميم بعد حادثة قطار 4 فبراير 2023م وسط تكتم إعلامي بعد فلم أمريكي من اخراج اليهودي “بومباخ” عرض في 2022م  يتحدث عن انفجار قطار في فلسطين الشرقية أمريكا واجلاء السكان.. هل ذلك صدفة!؟

“خاص”

تسميم فلسطين الشرقية

شرق فلسطين هي اسم قرية في ولاية اوهايو أمريكا وبتاريخ 4 فبراير 2023م وقع حادث فيها  لقطار يحمل مواد كيميائية سامة وحدوث انفجارات وعلى الفور حاكم ولاية اوهايو يصدر تحذير وامر اخلاء عاجل لسكان فلسطين الشرقية  والسلطات الامريكية.

وخلال 3 ساعات تقوم باحراق المواد الكيميائية في 20 عربة من اصل 50 عربة للقطار والغازات والدخان والابخرة السامة  تتشكل على هيئة سحب وضباب سام ممزوج من مواد كيميائية سامه منها كلوريد الفينيل السام وفي 8 فبراير تم السماح للسكان بالعودة وكانت المأساة البيئية فالاسماك والطيور ماتت والهواء سام باعراض الصداع والغثيان ومشاكل صحية للسكان ومياه نهر اوهايو ملوث.

رعب وتكتم واعتقال ونفاق

الناشطين من أمريكا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومن يوم وقوع الحادث بنشر مقاطع فيديو للحادث وللسحب السامة وموت الأسماك والطيور واحتراق الأشجار وبأصوات رعب للسكان “وبوسم” نهاية العالم شرق فلسطين اوهايو وسط تكتم إعلامي شديد من قبل السلطات الأمريكية وامبراطوريات الإعلام الصهيوني والأمريكي ومن دار في فلكها بالتجاهل المشبوه  وحرف الأنظار نحو الأطباق الطائرة.

بل ان بعض الأبواق الناطقة بالعربية تنفي الخبر وتؤكد انهم من سكان فلسطين الشرقية اوهايو ولم يحدث اى شئ وفي 8 فبراير وأثناء مؤتمر صحفي لحاكم الولاية حاول “ايفان لمبر” الصحفي الأمريكي ان يتحدث عن الحادث وعلى الفور الشرطة تلقي القبض عليه بطريقة متوحشه بتهمة التعدي على أملاك الغير والتكتم الإعلامي مستمر.

وبعد 10 ايام من الحادث وفي يوم الثلاثاء 14 فبراير بدأت وسائل الإعلام الأمريكية بالتحدث عن الحادث وعلى حياء منها قناة فوكس نيوز وان سكان فلسطين الشرقية رفعت دعاوي قضائية عن المخاطر الصحية للسكان وحاكم ولاية اوهايو وفي مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء حمل سكة الحديد مسؤولية الحادث قائلاً: “إنه خط السكة الحديد انظروا، خط السكة الحديد سبب هذه المشكلة، وهم من يتحملون المسؤولية”، في السياق يقول المسؤولون إن الانحراف عن المسار كان على الأرجح بسبب مشكلة ميكانيكية في محور عربة سكة حديدية.

المخرج بومباخ اليهودي

في شهر أغسطس من عام 2022م تم عرض فيلم سينمائي بعنوان الضوضاء البيضاء “White Noise”، والسيناريو والإخراج  لليهودي”نوح بومباخ” والفلم يصور لحظة خروج قطار عن مساره وهو يحمل مواد كيميائية سامة مما تسبب في انفجار هائل وحدث مميت في  فلسطين الشرقية، أوهايو الأمريكية والممثلين في الفيلم بعملية اجلاء للسكان لدواعي إنسانية وبعد 7 اشهر من إصدار الفيلم وقعت الحادثة وبنفس المنطقة هل هي مجرد مصادفة؟

او ان فلسطين هي جرح نازف عند اليهودي “نوح” المولود في 3 سبتمبر 1969، في بروكلين، مدينة نيويورك، ووالده هو جوناثان بومباخ اما والدته هى جورجيا براون بروتستانتية مسيحية، والبروتستانت هو مذهب متوحش اخترق الكنيسة المسيحية الكاثوليكية وكانت المسيحية الصهيونية تماماً مثل الوهابية الإرهابية المصاقبة لليهود الصهاينة.

فلسطين الشرقية

شرق فلسطين تأسست عام 1828م وهي قرية صغيرة مساحتها  7,2  كيلو متر مربع وعدد السكان 5000 الف نسمه تقع شمال شرق مقاطعة كولومبيانا، ولاية أوهايو وعلى حدود ولاية بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية وتجدر الإشارة هنا الى ان غالبية السكان من العرق الأبيض.

حيث يتوزع  التركيب العرقي للقرية بنسبة 98.2% من البيض و 0.1% من الأمريكيين الأصليين و 0.3% من الأمريكيين ذوي الأصول الآسيوية و 0.2% من الأمريكيين الأفارقة و 0.7% من اعراق مختلطه والحقد هنا ليس على السكان بل على الاسم فلسطين الشرقية اما لماذا سميت فلسطين وشرقية  لم نقف على اى مصدر ومرجع يوضح ذلك.

أمريكا تقتل أمريكا

فلم من اخراج وسيناريو يهودي ابن يهودي من الخيال العلمي وبعد 7 اشهر يصبح واقع في قرية صغيرة اسمها شرق فلسطين East Palestine، وحاكم اوهايو يأمر باخلاء المنطقة من السكان واحراق المواد الكيميائية السامة عمداً والبيئة للتلوث هواء ومياه وتربة خصبة بالمواد المسرطنة والسامة.

وأفادت التقارير بأن المواد الكيميائية السامة تشق طريقها إلى ولايات الساحل الشرقي عن طريق الرياح ومياه نهر اوهايو الملوث والذي يستفيد منه 10% من سكان أمريكا مما يؤثر على أكثر من 30 مليون شخص يعيشون في حوض نهر أوهايو أمريكا اللعينة سموم حقنت في دمهم وسموم في مياههم وستقضي على اهم واخصب اراضيهم والكارثة البيئية سيمتد اثرها السام والقاتل الى عدة سنوات وأمريكا تقتل أمريكا ومثلها مثل العقارب السامة عندما تشعر العقرب بالخطر تلدغ نفسها وتموت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
24رجب 1444 هجرية
15 فبراير 2023م