مقالات مشابهة

خديعة القرن ال 21 الميلادي.. حرحرة الأنظمة الوطنية من أبنائها الشرفاء بأنظمة واقعة تحت الإحتلال الأمريكي في تركيا وأنظمة الخليج والشرفاء ميليشيات والإرهاب الوهابي الخونجي ثوار أثوار للتطبيع اليهودي وبقيادة السفير الأمريكي.. ما أشرفهم!؟

“خاص”

عمالة لا غباء يا كيسنجر

هنري كسينجر وفي مذكراته قال :(لم أكن أفهم غباء السادات إلا حين طرد الخبراء السوفيت من مصر دون مقابل يطلبه من أمريكا, ثم حين وهب لنا قاعدة “قنا الجوية” عرفت أن العرب في طورهم للانهيار وقبول دولة الكيان الصهيوني  كدولة بينهم دون اعتراض).

وهنري كيسنجر أمريكي يهودي شغل منصب مستشار الأمن القومي الأمريكي ووزير خارجية أمريكا وهو مهندس اتفاقية كامب ديفيد  الخيانية بين مصر السادات والكيان الصهيوني عام 1979م وهو ايضا مهندس القنبلة النووية الهندية الأمريكية مقابل القنبلة النووية الباكستانية الصينية لحرب الوكالة الساخنة والباردة في اقصى الشرق الصيني ولمصلحة اليانكي الأمريكي.

الاحتلال المقنع

تواجد اى قاعدة عسكرية لأمريكا الإمبريالية او بريطانيا الاستعمار او الموساد اليهودي  في اى دولة بالعالم يعني ان الحاكم الفعلي للدولة هو الامريكي الانجليزي الصهيوني لاستمرار نهب خيرات النفط والغاز وقمع حركات التحرر الوطنية والإسلامية وحماية عروش الحكام وتمزيق الشعوب لتقسيم الأوطان بفتن التكفير والعنصرية.

ونشر ثقافة استهلاك البضائع الغربية وهدم النسيج الاجتماعي بثقافة انحلال الشواذ وتمكينهم من مفاصل السلطة للمزيد من التحكم والسيطرة  على الشعوب والخيرات والحكم  بواسطة العملاء الجدد الشواذ فهم الاكثر انصياعاً لتنفيذ أوامر تحالف يهود تل أبيب ونصارى الاستعمار وبلا حدود.

الخديعة الكبرى

في غفلة من الزمان تركيا العصمانية الجديدة  وانظمه ملوك الفساد وأدواتهم  وبقيادة أمريكا وبريطانيا جاءوا الى الأنظمة الوطنية الجمهورية بعنوان الحرحرة وبخطاب التأسلم الوهابي الخونجي السلفي التكفيري  والعروبة والوطنية والشرعية والجمهورية.. الخ  وانخدع البعض  بها وقاومها الشرفاء.

وهل ملوك الفساد والانحلال السعودية  الإمارات قطر وبريطانيا الاستعمار وأمريكا الإمبريالية والشواذ وتركيا حلف الأطلسي يريدون خيراً لليمن والوطن العربي والأمة الإسلامية؟. تباً لهم ولمن ينقاد لأدوات الصهيونية اليهودية.

رقيق و محرحر

استخف اردوغان وملوك الفساد باتباعهم ومعهم رماد اليسار القومي والأممي وبمواكبة إعلامية هائلة للإعلام المُسيطر عليه صهيونياً وقالوا حرحرة للأنظمة الوطنية الجمهورية وأبناء البلاد الشرفاء في أوطانهم ميليشيات ومُحتلين وكفار وفرس ومجوس وكهنوت ومشركين …الخ.

بينما دواعش خونج الإرهاب الوهابي التكفيري  ثوار ويمثلون التأسلم  بل شوهوا إسلام الرحمة للعالمين  بينما أصحاب المشاريع العنصرية والمناطقية  ثوار  بينما ناهبي خيرات اليمن ولعقود ماضية هم الشرعية والشرعية تستمد من الرياض أبوظبي قطر وتركيا وبختم السفارة الأمريكية والبريطانية قوى الاحتلال الغير مباشر لتركيا وأنظمة الخليج بالقواعد العسكرية والموساد الصهيوني.

ثوار أثوار

تركيا هي الدولة الإسلامية الوحيدة العضو رسمياً في حلف الأطلسي نصارى الاستعمار الغربي بقيادة أمريكا العدوانية الإمبريالية الناهبة، حيث يوجد في تركيا واحدة من كبرى القواعد العسكرية للأطلسي في المنطقة، وهي «قاعدة إنجرليك الجوية» التي تضم نحو 7000 سبعة الف عسكري أميركي، الى جانب المدنيين من المخابرات الأمريكية وتتمركز بها 36 مقاتلة من طرازات مختلفة، وما لا يقل عن 50 قنبلة نووية من طراز B61 في حظائرها تمثل نحو ثلث القوة النووية الأمريكية الموجودة في أوروبا.

ثم يأتي إرهابي خونجي ليكفر أبناء اليمن ويحرحر اليمن من الشرفاء ثم قواعد عسكرية لليهود والأمريكان والإنجليز في اليمن للتقسيم والنهب والتطبيع وليرفرف علم بني صهيون على  اليمن كما يرفرف على تركيا مسلسل عصمان.. ما اشرtهم من ثوار أثوار ليهود تل ابيب ونصارى الاستعمار.

السعودية

السعودية من يوم ماقبل ظهورها عام 1934م هي ذراع مسلح تكفيري وهابي متوحش في جسد الوطن العربي وروح الأمة الإسلامية لنصارى الاستعمار والصهيونية حيث تتمركز قوات الاحتلال الأمريكي في عده قواعد عسكرية منها  قاعدة  سلطان الجوية في الرياض، حيث توجد طائرات التجسس يو تو U-2.وقاعدة عبد العزيز في الظهران وقاعدة خالد، وقواعد خميس مشيط وتبوك والطائف.

ويوجد بالسعودية نحو 5000 ضابط وجندي أمريكي تابعين للمارينز وسلاح الجو الأمريكي، والبعض منهم يتمركز في “قرية الاسكان”وهناك أكثر من 80 مقاتلة أمريكية في أراضي الحرمين الشريفين وللموساد الاسرائيلي والضباط والطيارين اليهود تواجد مكثف في مملكة بن سعود فهم اهل كتاب والمسلمين الفرس واليمنيين كفار ومشركين.

بعقيدة الوهابية التكفيرية رحماء على اليهود وأمريكا وأشداء على اهل البيت الكرام وشيعتهم وأنصارهم دول وأفراد وجماعات.

قطر

مشيخة قطر والتي تظهر على خارطة الوطن العربي وكأنها زائدة دودية ملتهبة لاحتلال ثلث أراضيها ب 13000 ثلاثة عشر الف ضابط وجندي أمريكي يتوزعون على قاعدتين عسكريتين هما: قاعدة “العديد الجوية”  وهي اكبر قاعدة جوية لأمريكا بالخارج  وقاعدة” السيلية “ويوجد بها قاذفات ومقاتلات وطائرات استطلاع، ودبابات ووحدات الدعم العسكري وكميات  هائلة من العتاد والآليات العسكرية المتقدمة، وبها مدرج للطائرات يعد من أطول المدرجات في العالم، واستعداداً لاستقبال أكثر من 100 طائرة على الأرض،ما جعل بعض العسكريين يصنفون قطر  بأكبر مخزن استراتيجي للأسلحة الأمريكية في المنطقة.

الإمارات

اكثر من  5000خمسة الف ضابط وجندي أمريكي يحتلون الإمارات ويتمركزون في ﻗﺎﻋدة اﻟظﻔرة الجوية في ابو ظبي  وبها توجد اﻟﻔرﻗﺔ اﻟﺠوية الأمريكية رﻗم 380، وطائرات أمريكية من نوع جلوبال هوك والأواكس وطائرات مسيَّرة وطائرات مقاتلة متطورة من طراز F-35. كما أنشأت أمريكا قواعد عسكرية بحرية لوجستية  في كل من الفجيرة على خليج عُمان ودبي وميناء زايد وميناء “جبل علي”، الذي يعتبر اكبر ميناء  لرحلات البحرية الأمريكية خارج أمريكا.

البحرين

اكثر من 7000 سبعة الف من المارينز الأمريكي يحتلون هذه المشيخة الميكروسكوبية  التي لاتظهر على الخارطة السياسية وبها يوجد عدد من القواعد البحرية والبرية مثل  قاعدة” الجفير” حيث يوجد مقر  قيادة الأسطول البحري الأمريكي الخامس, ومن عام 1993 أصبحت البحرين المقر العام للقوات البحرية التابعة للقيادة المركزية الأمريكية للمنطقة الوسطى من العالم الواقعة ما بين آسيا الوسطى والقرن الأفريقي.

وتشمل المحيط الهندي والبحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن والخليج ويضم الأسطول الخامس حاملة طائرات أمريكية وعددا من الغواصات الهجومية والمدمرات البحرية وأكثر من 70 مقاتلة أمريكية، إضافة لقاذفات القنابل والمقاتلات التكتيكية وطائرات التزود بالوقود المتمركزة بقاعدة الشيخ عيسى الجوية.

الكويت

13000 ثلاثة عشر الف من المارينز الأمريكي والقوات الجوية يحتلون الكويت، ويتمركزون في عده قواعد عسكرية أمريكية جوية وبحرية وبرية  مثل قاعدة عريجان وقاعدة “علي السالم” وقاعدة فرجينيا وقاعدة الدوحة.

وبالمثل يحتل للأمريكان المغرب والأردن بقواعد عسكرية أمريكية وتلك الأنظمة الملكية هي تحالف الحضن الأمريكي لحرحرة اليمن من أبنائها الشرفاء.

ابتلاع خارطة فلسطين

طامة بلا حدود واذا كانت دول مثل جيبوتي والصومال واريتيريا  تتلقي مبالغ مالية نظير القواعد العسكرية الأمريكية في اراضيها فان انظمه ملوك الفساد في الخليج تتكفل وبنسب تصل الى 100% كما هو الحال في مشيخة قطر بتمويل  بناء القواعد العسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي وبناء السكن وتوفير كل وسائل الترفيه المنافية لتعاليم القرآن الكريم.

وبكل راحه الأمريكي ينهب النفط والغاز للغرب وبتمن بخس  ناهيك عن التهريب المجاني ومن هذه القواعد العسكرية يعتدي الأمريكي على الأنظمة الوطنية الجمهورية وبنفس الوقت  قناة الجزيرة من قطر بوظيفة الباطل حق والحق باطل وبالظاهر أحاديث الرأى والرأي الأخر والديمقراطية والحرية والثورات الصفراء الخونجية.

وما بينهما حديث المُحتل اليهودي الغاصب لفلسطين هو جيش الدفاع الاسرائيلي وشرطة إسرائيلية ودواعش التلمود اليهودي هم مجرد متطرفين يهود مساكين وبالباطن شهية قناة الجزيرة تنفتح على مصرعيها وتبتلع خارطة فلسطين وتهضمها وتخرجها في نشراتها الإخبارية بخارطة إسرائيل كفجور سياسي أخباري ناطق بالعربية وبسفور إعلامي لا نظير له من قبل ولا من بعد لطمس التاريخ والجغرافيا والوطنية والقومية والمقدسات الإسلامية ويختم الخرافة العصمانية الجديدة الخونجية وكل ذلك ما كان له ان يكون لولا نظام ملوك الفساد وبالاستقواء بالقواعد العسكرية الأمريكية المُحتلة للزائدة الدودية قطر.

ربيع اليهود والأمريكان

قبل ربيع الخونج ودواعش التكفير الوهابية والعدوان على اليمن لم يكْ هناك احتلال أمريكي وقواعد عسكرية للأمريكان في تونس وليبيا وسوريا واليمن وبعد 12 سنة تجلى ربيعهم الدموي عن احتلال أمريكي وقواعد عسكرية أمريكية في ليبيا تونس سوريا وفي  اليمن كان احتلال أمريكي بريطاني صهيوني لجزر سقطرى وميئون وعبد الكوري وباب المندب والمخأ والمهرة وحضرموت وبتمويل من خيرات اليمن التي ينهبها السعودي وبشرعنه من سكان فنادق قصور الملوك وحريم السلطان العصماني ومثلهم مثل أعراب البقرة العجوز وخرفان الخليج المنبطحين لليهود والإنجليز والأمريكان من القرن ال20 الى القرن ال21 الميلادي والعاقبة للمؤمنيين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول
المحرر السياسي
16 شوال 1444 هجرية
6  مايو 2023م